رياضة

جمال موراي يرمي الكمادات الحرارية على الملعب في مشهد غريب أثناء مباراة ناجتس-تمبروولفز 2 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جمال موراي يرمي الكمادات الحرارية على الملعب في مشهد غريب أثناء مباراة ناجتس-تمبروولفز 2 - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 7 مايو 2024 10:31 صباحاً


ترك جمال موراي إحباطاته تتغلب عليه ليلة الاثنين خلال الربع الثاني من المباراة الثانية بين تيمبروولفز وناغتس.

في مواجهة فجوة محتملة بنتيجة 0-2 في نصف نهائي المؤتمر الغربي وتراجع بالفعل بفارق 17 نقطة قبل أقل من خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، بدا أن الحكام أضاعوا مكالمة سفر محتملة على كارل أنتوني تاونز قبل أن يحاول تمديد الكرة. يؤدي T-Wolves إلى 19.

انتهى فريق Timberwolves بالفوز بالمباراة 106-80 وأنهى موراي ثماني نقاط فقط.

لم تسقط التسديدة، لكن مينيسوتا سحبت الكرة المرتدة الخاصة بها وفي النهاية، قام تاونز برمي الكرة ليجعل النتيجة 49-30، ولكن في نفس الوقت يمكن رؤية جسم يطير نحو الملعب.

بدا أن الحكم يتراجع عندما مرت ما تم تحديده في النهاية على أنه حزمة حرارية وأخرجها لاعب ناجتس بسرعة خارج الملعب بينما حاول دنفر إدخال الكرة إلى الداخل.

أوقف الحكام اللعب للحظات وسرعان ما حدد ريجي ميلر على بث TNT موراي باعتباره الجاني الذي سمح للحزمة الحرارية بالطيران إلى الملعب.

بدا أن موراي واقفًا وبدا أنه يلوح بيده بغضب على مكالمة عدم السفر لتاونز عندما اندفعت ذراعه للأمام وانطلقت الحزمة الحرارية نحو حركة اللعبة.

ولم يكن من الواضح تمامًا أن موراي كان يقصد إطلاق الجسم على سطح اللعب.

ولم يتمكن موراي من الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالحادثة.

قبل أن يتمكن الصحفيون من التحدث إليه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا