الارشيف / رياضة

يقوم ميتس بإجراء تعديل كبير على التشكيلة على أمل إثارة الخفافيش المحزنة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقوم ميتس بإجراء تعديل كبير على التشكيلة على أمل إثارة الخفافيش المحزنة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 19 مايو 2024 01:27 صباحاً

ميامي – بحثًا عن علاج للناتج الهجومي المخيب للآمال لفريق ميتس، قدم المدير الفني كارلوس ميندوزا لاثنين من أبرز لاعبيه فكرة بعد خسارة يوم الجمعة.

كان كل من فرانسيسكو ليندور وبراندون نيمو على متن الطائرة مع خطة ميندوزا، والتي تم تنفيذها يوم السبت عندما قاما بتبديل الأماكن في ترتيب الضرب.

انتقل ليندور المتراجع إلى موقع الصدارة ونيمو إلى المركز الثالث، مما يضفي مظهرًا جديدًا على التشكيلة التي تم استبعادها مرتين في أربع مباريات دخلت يوم السبت وكان أداؤها ضعيفًا إلى حد كبير هذا الموسم.

تحدث مندوزا إلى Nimmo في وقت مبكر من تدريب الربيع لقياس مدى تقبله للتحرك في ترتيب الضرب – والذي من شأنه أن يسمح لميتس بوضع تهديد قاعدة مسروقة فوق الترتيب – لكنه قاوم تغيير المحاذاة بسبب المخاوف بشأن استبدال النسبة المئوية الأساسية لـ Nimmo. .

ولكن الآن مع ترنح فريق ميتس، بدا أن التجريب ضروري.

قال ميندوزا: “إن وجود رجلين يهتمان كثيرًا بالفريق وسيفعلان كل ما يلزم لتحفيز هذا الفريق يعني الكثير”. “عندما اقتربت من فرانسيسكو الليلة الماضية وأخبرته بما كنت أفكر فيه، لم يكن هناك أي تردد. لقد كان الأمر نفسه مع Nimmo… “أيًا كان ما تشعر أنه سيساعدنا، فنحن معك”.

“أريد [Lindor] للوصول إلى القاعدة والضغط على الرماة بالطريقة التي يدير بها القواعد. أنا أحب ضربات نيمو مع المتسابقين في مركز التهديف.

دخل نيمو، الذي عاد من خلل في المعدة أبعدته عن الملاعب لمباراتين، اللعب بخط مائل .215/.361/.396 مع ستة زملاء و27 من RBIs.

على الرغم من أنه يمتلك سرعة أعلى من المتوسط، إلا أن Nimmo لم يتطور أبدًا إلى تهديد سرقة القاعدة في حياته المهنية.

لكن صعود قوة نيمو في الموسمين الأخيرين حوله إلى حضور محتمل في منتصف النظام.

قال مندوزا: “إنه ضارب كامل”. “إنه لا يضرب من أجل القوة فحسب، بل إن الطريقة التي يتحكم بها في منطقة الضرب في الخفافيش مع العدائين في مركز التهديف، تساعد.”

بدأ ليندور ببطء هذا الموسم وشهد انتعاشًا قصيرًا، لكنه خيب أمله هجوميًا بخط مائل 0.195/.268/.362 مع دخول سبعة حواجز و21 من RBIs يوم السبت.

كان لديه أيضًا ست قواعد مسروقة.

قال ليندور، في إشارة إلى الانتقال إلى الصدارة: “أريد فقط مساعدة الفريق”. “نأمل أن تكون هذه بداية لشيء من شأنه أن يساعدنا على التوجه في الاتجاه الصحيح والالتزام بذلك. في النهاية، يتعلق الأمر بالفوز. لا يهمني أين ضربنا “.

وقال ليندور، الذي حقق تقدمًا في وقت سابق من مسيرته مع كليفلاند، إن أسلوبه لن يغير الضرب على قمة الترتيب.

قال: “أنا أنا”. “لن أقول: لقد وصلت إلى المركز الرابع، والآن يجب أن أحقق المزيد من الأهداف على أرضي.” ستكون فرص القيادة في الركض أكثر عندما أضرب المركز الثالث، لذلك عادةً ما تحصل على عدد أكبر من المرات للضرب في المركز الثاني أو الثالث عندما يكون الناس في القاعدة… يتغير النهج اعتمادًا على ما يحدث حولي، لكنني فقط سأواصل التركيز على من أنا.”

دخل فريق Mets اللعب في المركز 22 في MLB بـ .666 OPS.

وفي يوم السبت، عقد الفريق اجتماعًا أطول من المعتاد للضاربين، لكن ميندوزا قال إن اللهجة ظلت إيجابية.

قال ميندوزا: “لدينا ضاربون أذكياء حقًا هناك”. “تلك الجلسات مثيرة للإعجاب للغاية. لا يوجد شيء مختلف، كل ما في الأمر هو أن الرجال يتحدثون.”

Advertisements
Advertisements