رياضة

يُظهر مقطع فيديو مرعب أعضاء فريق الإبحار الأمريكي وهم يقفزون من فوق القارب أثناء انقلاب القارب أثناء جلسة التدريب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يُظهر مقطع فيديو مرعب أعضاء فريق الإبحار الأمريكي وهم يقفزون من فوق القارب أثناء انقلاب القارب أثناء جلسة التدريب - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 05:30 مساءً


انكشف مشهد جامح خلال سباق الأسطول الثالث ليوم تدريبي في سباق Apex Group Bermuda Sail Grand Prix يوم الجمعة الماضي حيث خرج أعضاء فريق الولايات المتحدة الأمريكية من قاربهم بعد انقلابه.

عندما وصل القارب إلى مارك 1، انقلب الجناح العلوي للقارب الأمريكي، مما أدى إلى انقلابه فجأة.

وتم إرسال خمسة من أفراد الطاقم الستة الذين كانوا على متن القارب الخاص بالفريق الأمريكي إلى البحر، على الرغم من عدم تعرضهم لإصابات خطيرة.

وتبين أن هناك “خطأ مستخدم” تسبب في انقلاب القارب، وفقا لبيانات من القارب الأمريكي F50. قام فيكتور دياز دي ليون، مشذب الجناح، بالضغط على الزر، مما أدى إلى قلب الجناح عن طريق الصدفة.

كان دياز دي ليون يحاول تسطيح الجناح، لكنه ببساطة ضغط الزر الخطأ للقيام بذلك. ووجد فريق بيانات SailGP أنه تم الضغط على الزر سبع مرات.

“أثناء تشغيل الجناح، اخترت وظيفة خاطئة في لوحة التحكم الخاصة بي، مما تسبب في انقلاب قاربنا. وقال دياز دي ليون لموقع SailGP.com: “كان الأمر مخيفًا للغاية، وأنا ممتن لجميع زملائي في الفريق”.

على الرغم من عدم وقوع إصابات خطيرة للفريق، إلا أن الولايات المتحدة لم تكن قادرة على السباق في برمودا بسبب الأضرار الجسيمة التي لحقت بسيارتها F50 من الانقلاب.

لم يتمكن الفريق من إصلاح القارب في الوقت المناسب للسباق الرسمي.

يحتل فريق تايلور كانفيلد في الولايات المتحدة حاليًا المركز السابع من بين 10 فرق في الموسم الرابع من SailGP هذا الموسم.

ويملك الفريق 49 نقطة، بينما يملك فريق نيوزيلندا المتصدر بقيادة بيتر بيرلينج، 77 نقطة هذا العام.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا