رياضة

دمرت نيكي جلاسر توم برادي بسبب انفصاله عن الحامل بريدجيت مويناهان في مشوي Netflix - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دمرت نيكي جلاسر توم برادي بسبب انفصاله عن الحامل بريدجيت مويناهان في مشوي Netflix - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 6 مايو 2024 04:23 مساءً

لا توجد مواضيع محظورة في التحميص.

ولم يكن ترك توم برادي لصديقته الحامل آنذاك دون مساس.

حصل لاعب الوسط الحائز على سبع مرات في بطولة Super Bowl على العديد من اللكمات أثناء تحميصه على Netflix والذي تم بثه ليلة الأحد لتركه Bridget Moynahan أثناء حملها في عام 2006.

ألقت الممثلة الكوميدية نيكي جلاسر أول انتقاد لاذع – وربما الأكثر شراسة -.

“ولكن على محمل الجد، توم، أنت الأفضل على الإطلاق الذي لعب لفترة طويلة جدًا. قال جلاسر، وهو ممثل كوميدي ومقدم برامج تلفزيون الواقع: “لقد تقاعدت، ثم عدت ثم تقاعدت مرة أخرى، لقد فهمت، من الصعب الابتعاد عن شيء ليس صديقتك الحامل، إنه أمر صعب”.

“مرحبًا، لكي نكون منصفين، لم يكن يعلم أنها حامل، كان يعتقد فقط أنها أصبحت سمينة.”

الممثل الكوميدي ويل فيريل – الذي يلعب دور شخصية رون بورغوندي من أفلام “Anchorman” – تبعه لاحقًا بجملة سريعة.

قال فيريل: “في المرة الأخيرة التي تعمق فيها هذا الرجل حقًا، انتهى به الأمر بدفع نفقة الطفل لبريدجيت مويناهان”. “لقد كتبت ذلك بنفسي هذا الصباح، في حمام المطار في لاغوارديا”.

يرجع تاريخ برادي ومويناهان إلى الفترة من 2004 إلى 2006، وقد غادرت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا مويناهان أثناء حملها.

كانت قاعة المشاهير المستقبلية قد بدأت بالفعل في رؤية زوجتها السابقة جيزيل بوندشين عندما علمت مويناهان، 53 عامًا، بأنها حامل.

أنجبت ابنهما جاك في أغسطس 2007.

وقال مويناهان لمجلة هاربر بازار في عام 2008 إنه لم يكن من السهل أن تكوني أماً عازبة.

“لست متأكدة من أن أي شخص – وقد أكون مخطئًا في هذا – يكبر وهو يفكر: “أريد أن أكون أمًا عازبة”،” قالت مويناهان للمنفذ، كما التقطتها مجلة الولايات المتحدة. “عندما تصبحين حاملاً فجأة ولا يقف أحد بجانبك، حتى لو كنت في الثلاثينيات من عمرك، تكون المحادثة صعبة. أنا فتاة تقليدية، وأؤمن بالزواج، وكنت أعتقد دائمًا أن هذه هي الطريقة التي سأفعل بها هذا. للحظة، كان من الصعب علي أن أتقبل أن هذه هي الطريقة التي سأبني بها عائلة”.

ناقشت بوندشين معرفتها بحمل مويناهان مباشرة بعد أن بدأت في مواعدة لاعب وسط فريق باتريوتس آنذاك في مذكراتها الصادرة عام 2018 بعنوان “دروس: طريقي إلى حياة ذات معنى”.

“بعد شهرين من علاقتنا، أخبرني توم أن صديقته السابقة حامل. وفي اليوم التالي، انتشرت الأخبار في كل مكان، وشعرت أن عالمي قد انقلب رأسًا على عقب.

برادي ومويناهان هما أحد الوالدين جاك ولديهما علاقة ودية. ونشر برادي صورة للثلاثة بعد اعتزاله للمرة الثانية في فبراير الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا