الارشيف / رياضة

يتمتع جاستن توماس، مواطن لويزفيل، بتسديدة خارجية للفوز بلقب PGA على أرضه - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتمتع جاستن توماس، مواطن لويزفيل، بتسديدة خارجية للفوز بلقب PGA على أرضه - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 19 مايو 2024 09:20 صباحاً

لويزفيل، كنتاكي – البطل المحلي ليس خارج نطاق المشكلة.

جاستن توماس، مواطن لويزفيل الذي يتم حمله مجازيًا حول فالهالا بواسطة هدير جماهير المنزل، هو 10 أقل من المعدل ويدخل الجولة النهائية يوم الأحد، بخمس طلقات من الصدارة بعد إطلاق النار 67 يوم السبت.

قال توماس عن اللعب أمام جماهير الفريق المضيف: “لقد كان الأمر أكثر متعة من أي شيء كنت أعتقده أو أتخيله حقًا”. “أعني أنني متحمس جدًا جدًا [Sunday]ويجب أن يكون هناك الكثير من المرح. لكني منزعج جدًا لأن الأسبوع قد انتهى تقريبًا. استمتع فقط [Sunday] بقدر ما أستطيع ونرى ما سيحدث.

“أشعر وكأنني قمت بالجزء الأكثر أهمية وهو وضع نفسي على الأقل ضمن مسافة الضربة، وسأحتاج إلى مهاجم جيد حقًا [Sunday] للعمل في طريقي في هذا المزيج. أشعر وكأنني قادر تمامًا على أداء الطريقة التي ألعب بها، وسيكون من الجيد أن أحصل على فرصة هناك في مركز الدفاع التسعة.

عاد توماس من سبع تسديدات إلى الجولة الأخيرة من PGA لعام 2022 في Southern Hills ليفوز بكأس Wanamaker الثاني له، متغلبًا على Will Zalatoris في مباراة فاصلة.

لذلك فهو يعلم أن ذلك ممكن.


منذ عام مضى، استحوذ مايكل بلوك على اهتمام عالم الجولف بصفته لاعبًا محترفًا في الأندية وأحدث ضجة كبيرة في بطولة PGA.

أنهى بلوك أسبوعه السحري بالتعادل في المركز الخامس عشر، مما أوصله إلى المنافسة هذا العام.

لقد فاته قطع 36 حفرة يوم الجمعة.

ومع ذلك، نجح اثنان من محترفي النادي من بين 21 لاعبًا بدأوا البطولة، في اللعب في عطلة نهاية الأسبوع – برادن شاتوك وجيريمي ويلز.

هذه هي المرة الثالثة فقط خلال الخمسة عشر عامًا الماضية التي يقوم فيها العديد من محترفي الأندية بالاختيار.

قام روب لابريتز، من جلين أربور، ميشيغان، ومارتي جيرتسون وريان فيرمير بذلك في عام 2019 في Bethpage Black.

فعلها بن كوك وبراد ماريك في عام 2021 في جزيرة كياوا.

شاتوك، مدير التعليمات في نادي رولينج جرين للجولف في سبرينغفيلد، بنسلفانيا، قام بالقطع بعد أن غاب العام الماضي عن أول ظهور له في بطولة PGA.

إنها قصة مذهلة، حيث اضطر إلى إعادة بناء أرجوحته بسبب حادث سيارة في عام 2019، مما أدى إلى فتق قرصين في ظهره وعدم قدرته على تأرجح مضرب الجولف لمدة عامين.

فاز شاتوك ببطولة PGA الاحترافية لعام 2023 ليلعب في أوك هيل، في عداد المفقودين.

قال شاتوك عن قيامه بأول ظهور له في PGA: “هذا شيء تفتخر به كثيرًا”. “من الجميل أن أمثل PGA الأمريكية هنا.”

لعب جولته الثالثة مع SH Kim و ستيفان جايجر.

ويلز، الذي كان عمره أقل من عامين لبدء اليوم، هو مدير تطوير اللاعبين في نادي سيبرس ليك للغولف في فورت مايرز، فلوريدا.

وأنهى جولته الثانية صباح السبت بعد توقف اللعب بسبب ظلام الجمعة.

قال ويلز: “لقد أيقظنا أطفالنا في الساعة 4:30 للوصول إلى ملعب الجولف”. “كنا نرتدي بطانيات في النادي. نعم، لم أنم جيدًا ولكن لم تكن هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بهذه الطريقة. لحسن الحظ، كان عليّ أن ألعب في المركزين الثامن والتاسع هذا الصباح، وهي مباريات عادية هنا. ولكن حتى مع ذلك، كنت أعلم أنني سأضطر إلى الوقوف فوق مسافة ثلاثة أقدام.


عند دخوله يوم السبت، كان سكوتي شيفلر قد سجل هدفًا متساويًا أو أفضل في كل من جولاته الرسمية الـ 42 الماضية في جولة PGA.

هذا هو 10 جولات خجولة من سجل تايجر وودز البالغ 52. والذي امتد لأجزاء من موسمي 2000 و 2001.


حقق الإنجليزي جاستن روز، الذي تصدر قائمة المتصدرين يوم السبت ببداية قوية، نجاحًا كبيرًا في PGA على الرغم من عدم فوزه بها.

أنهى روز البالغ من العمر 43 عامًا التعادل في المركز التاسع العام الماضي في أوك هيل، وتعادل في المركز 13 في عام 2022 في ساوثرن هيلز، وتعادل أو ثمانية في عام 2021 في جزيرة كياوا وكان التاسع في عام 2020 في هاردينج بارك.

على مدار الأربعين عامًا الماضية، حصل لاعبان فقط على خمس مرات متتالية من بين أفضل 15 لاعبًا في بطولة PGA: بروكس كوبكا (ستة على التوالي، 2014-19) وجيسون داي (خمسة، 2013-2017).

اللاعب الوحيد الذي حصل على خمسة مراكز متتالية بين أفضل 15 لاعبًا في بطولة PGA، كل ذلك بعد عيد ميلاده الأربعين، كان سام سنيد (خمس مرات متتالية، من 1956 إلى 1960).

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا