رياضة

ووكر يفكر باللعب في السعودية نهاية الموسم

شكرا لقرائتكم خبر عن ووكر يفكر باللعب في السعودية نهاية الموسم والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تفكير النجم الإنجليزي كيل ووكر ظهير مانشستر سيتي بطل السداسية التاريخية، بالانتقال للعب في المملكة العربية السعودية نهاية الموسم وذلك للتخلص من ملاحقة وسائل الإعلام لحياته الخاصة.
ووفق التقرير اتصل ووكر بزميله السابق الجزائري رياض محرز، المنتقل الصيف الماضي للأهلي السعودي، للتعرف إلى نوعية الحياة بعد انتقاله مع زوجته تيلور وورد وابنتهما للعيش في السعودية. وعاد ووكر لمنزل الزوجية مؤخراً لأول مرة منذ 4 أشهر ويتطلع وزوجته آني كيلنر للانتقال خارج البلاد لإنعاش زواجهما الذي تأثر بتصريحات خطيبته السابقة لورين جوودمان.
وكان ووكر قريباً من الانتقال لبايرن ميونيخ الصيف الماضي لكنه مدد عقده حتى 2026 وفي حال انتقاله للدوري السعودي سيكون أكبر نجم إنجليزي ينتقل إلى هناك.
وعلق مصدر مقرب من العائلة: «كيل عاد ليعيش مع آني وأولاده الأربعة وتحاول العائلة نسيان المشاكل، آني تحتاج لكثير من الدعم العاطفي حالياً وكيل سعيد جداً بالعودة لمنزل العائلة. وكيل يساعد في إيصال الأولاد للمدرسة ويرتب المنزل وهي تريد إنقاذ زواجها بحب الصبا».
ووفق تقرير، يواصل ووكر دفع إيجار السكن الذي أقام فيه منذ 4 أشهر ( 20 ألف استرليني شهرياً) رغم عودته لمنزل العائلة فيما تواصل خطيبته السابقة ملاحقته وقال مصدر إنها تخطط لتصوير وثائقي عن رحلتها لحضور بطولة يورو في ألمانيا ما دق جرس الإنذار لدى اتحاد الكرة.
وعندما سمعت خطيبته السابقة لورين أن ووكر يريد الانتقال للعب في السعودية، طلبت من متابعيها على إنستغرام معلومات عن نشاطات الأطفال في دبي وعلق مصدر: «إحدى صديقاتها تقيم في دبي وابنها صديق كايرو ( 4 سنوات) وزارت دبي أكثر من مرة وتعتقد أنها أفضل مكان للهروب من القصص الكاذبة عنها من معسكر ووكر، تريد نسيان كل شيء والتركيز على تربية ولديها».
وقال المتحدث الرسمي باسم فريق ووكر القانوني: «لورين تواصل نشر قصصها في مواقع التواصل بدلاً من المحافظة على الخصوصية والتحدث عبر الطرق القانونية وكما قلنا من قبل، كيل تحدث بشكل صريح وكامل عن أخطائه وعن انتهاء علاقته بلورين وأوكل التعليق على الأخبار لفريقه القانوني بينما تواصل هي نشر قصص بحثاً عن الشهرة والمال».

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا