الارشيف / رياضة

المراهنة الرياضية في ألاباما: آخر الأخبار والتحديثات، أبريل 2024 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المراهنة الرياضية في ألاباما: آخر الأخبار والتحديثات، أبريل 2024 - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:26 مساءً

لم تُعرف ألاباما أبدًا كمركز للمراهنات الرياضية القانونية حيث أن هذه الممارسة محظورة حاليًا، وتواجه الولاية صعوبة في تغيير هذه السمعة. أقر مجلس النواب في ألاباما قانون HB 151 في فبراير 2024، لكن انتهى الأمر بلجنة السياحة بمجلس الشيوخ إلى تجريد مشروع قانون المقامرة في الكازينوهات وتجارة التجزئة والمراهنات الرياضية عبر الإنترنت. وفي حالة إقرار مشروع القانون، فإنه لن يؤدي إلا إلى إضفاء الشرعية على اليانصيب.

تحظى الرياضة بشعبية كبيرة في ولاية ألاباما، وإذا وصلت المراهنات الرياضية القانونية في نهاية المطاف إلى الولاية، فمن المرجح أن تنتشر بسرعة مثل المراهنات الرياضية في ولايات أخرى.

وفقًا لـ GeoComply، حاول ما يقرب من 35000 من سكان ألاباما الوصول إلى مواقع المراهنة عبر الإنترنت خلال Super Bowl. يُظهر هذا الإحصاء الشهية القوية للمراهنين الرياضيين في ألاباما. إذا وصلت المراهنات الرياضية القانونية إلى ألاباما، فيمكنك أن تتوقع رؤية العديد من تطبيقات المراهنات الرياضية الكبرى عبر الإنترنت تبدأ عملياتها في الولاية.

راجع هذا الدليل للحصول على نظرة عامة كاملة عن المراهنات الرياضية في ألاباما. سنغطي آخر الأخبار بالإضافة إلى ما يمكنك توقعه في حالة بدء التدريب.

المزيد عن الرهان الرياضي في ألاباما

آخر أخبار الرهان الرياضي في ألاباما

لقد كان طريقًا طويلًا لمحاولة جعل المراهنة الرياضية قانونية في ألاباما. دعا مشروع قانون مجلس النواب رقم 151 إلى تعديل دستوري لإضفاء الشرعية على المراهنات الرياضية في ألاباما وإزالة عقبة كبيرة من خلال المرور عبر مجلس النواب في ألاباما في فبراير 2024.

في 5 مارس، تم تقليص مشروع القانون للدعوة إلى تقنين اليانصيب فقط. جاءت المعارضة الرئيسية لمشروع القانون من:

  • أعضاء مجلس الشيوخ السود الذين قالوا إن تجمعهم الحزبي لم يكن جزءًا من المناقشة
  • المقامرة المسؤولة والجماعات الدينية التي ادعت أن المقامرين المعرضين للخطر يحتاجون إلى مزيد من الحماية
  • ذكرت فرقة Poarch Band of Creek Indians أنهم لا يدعمون التوسع بنسبة 100٪

إذا تمت الموافقة على مشروع القانون في مجلس الشيوخ، فسيتعين عليه العودة إلى المجلس للموافقة عليه بسبب كل التغييرات. وبما أن مشروع القانون عبارة عن تعديل دستوري، فسوف يحتاج إلى أغلبية ثلاثة أخماس لطرحه على بطاقة الاقتراع.

فيما يلي جدول زمني سريع لعملية تقنين المراهنات الرياضية في ألاباما:

  • 10 يناير 2024: يعقد الجمهوريون في مجلس النواب في ألاباما اجتماعًا لمناقشة مشروع قانون جديد للمراهنات الرياضية في ألاباما والذي سيتم تقديمه عندما تبدأ الفترة التشريعية الجديدة في فبراير 2024.
  • 6 فبراير 2024: تبدأ الفترة التشريعية الجديدة في مجلس النواب في ولاية ألاباما.
  • 8 فبراير 2024: الممثل الجمهوري كريس بلاكشير يقدم HB 151 إلى مقر الولاية.
  • 13 فبراير 2024: يعقد المشرعون في ولاية ألاباما اجتماعًا عامًا حول المراهنات الرياضية القانونية للاستماع إلى مؤيديها ومعارضيها.
  • 15 فبراير 2024: HB 151 يمرر مجلس النواب في ألاباما بأغلبية ثلاثة أخماس ويتقدم إلى مجلس شيوخ الولاية. كما تم تمرير مشروع قانون مجلس النواب رقم 152، الذي ينشئ لجنة ألعاب ألاباما باعتبارها هيئة مراقبة المراهنات الرياضية في الولاية، من خلال مجلس النواب.
  • 5 مارس 2024: تعني التغييرات التي تم إدخالها على HB 151 أن مشروع القانون لن يضفي الشرعية على اليانصيب إلا في حالة إقراره.

الكتب الرياضية بالتجزئة في ألاباما

لا يزال من غير الواضح كيف يمكن أن تبدو الكتب الرياضية بالتجزئة في ألاباما. إحدى النتائج المحتملة هي الحصول على ترخيص للكازينوهات القبلية لاستضافة الكتب الرياضية في الموقع في مواقعها الفعلية، وهو ما يشبه الطريقة التي قامت بها الولايات الأخرى بدمج الكتب الرياضية بالتجزئة.

يوجد في ألاباما ثلاثة كازينوهات قبلية: كازينو وفندق ويند كريك أتمور، وكازينو وفندق ويند كريك ويتامبكا، وكازينو وفندق ويند كريك مونتغمري. جميعها مملوكة ومدارة من قبل فرقة Poarch Band of Creek Indians. يمكن أن تكون دفاتر الرهانات الرياضية بالتجزئة عامل جذب إضافي بالنسبة لهم لأنها توفر تجربة مراهنات رياضية أكثر حميمية مع المراهنين النقديين والموظفين للمساعدة في تلبية احتياجات المراهنات الرياضية للعملاء.

إذا قامت ولاية ألاباما بتشريع المراهنة الرياضية، فإننا نتوقع أن تلعب الكتب الرياضية بالتجزئة دورًا كبيرًا في تجربة المراهنة الرياضية بشكل عام.

الكتب الرياضية المحتملة على الإنترنت في ألاباما

في حين أن المراهنة الرياضية في ألاباما يمكن أن تصل بأشكال عديدة، فإن الطريقة الأكثر ملاءمة للمراهنين الرياضيين في ألاباما للمشاركة في الحدث ستكون على الأرجح من خلال المراهنة الرياضية عبر الإنترنت.

يجب على المراهنين في ألاباما أن يتوقعوا دخول معظم مكاتب الرهانات الرياضية الكبرى إلى الحظيرة كمواقع للمراهنات الرياضية في ألاباما. إذا كنت تخطط للمراهنة باستخدام أحد مواقع المراهنات الرياضية في ألاباما على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك أو أحد تطبيقات المراهنة الرياضية، فقد تتضمن الخيارات أيًا من المشغلين المشهورين التاليين:

كازينوهات ألاباما

ألاباما ليست بالضبط منطقة لاس فيغاس عندما يتعلق الأمر بالكازينوهات الفعلية، لكن الولاية لا تزال تقدم بعض الخيارات الجيدة.

توجد ثلاثة كازينوهات قبلية في ألاباما، وجميعها مملوكة ومدارة من قبل فرقة Poarch Band of Creek Indians. يوجد اثنان من الكازينوهات في منطقة مونتغمري (كازينو Wind Creek وفندق Montgomery وكازينو Wind Creek وفندق Wetumpka). يمكن للمقامرين في ألاباما أيضًا زيارة Wind Creek Casino & Hotel Atmore الأقرب إلى Mobile.

هذه المواقع هي الكازينوهات الأرضية الوحيدة في ألاباما. على الرغم من أنهم لا يقدمون ألعاب الطاولة الحية، إلا أن لديهم الكثير من آلات الألعاب الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، ولاية ألاباما لا تسمح بالكازينوهات عبر الإنترنت بأموال حقيقية.

كازينوهات ألاباما الاجتماعية

ألعاب الكازينو على الإنترنت غير متوفرة حاليًا في ألاباما. كانت الولاية منذ فترة طويلة واحدة من أقل الولايات تقبلاً للمقامرة أو المراهنات الرياضية، وهو ما يفسر سبب عدم سماحها بالكازينوهات عبر الإنترنت. تم تقديم مشروع قانون مجلس الشيوخ رقم 310 في مارس 2021، وكان من شأنه أن يضفي الشرعية على ألعاب الكازينو عبر الإنترنت، لكنه لم يتلق الدعم المناسب مطلقًا.

ومع ذلك، فإن عشاق المقامرة عبر الإنترنت ليسوا محظوظين تمامًا، حيث تسمح الدولة بالكازينوهات الاجتماعية. لا تزال هذه الكازينوهات على الإنترنت تتميز بألعاب ممتعة عبر الإنترنت مثل لعبة البلاك جاك أو ماكينات القمار أو لعبة البوكر الفيديو، ولكنها لا تتطلب المراهنة بأي أموال حقيقية. وبدلا من ذلك، يقومون بمنح جوائز أو مسابقات يانصيب للفائزين. على سبيل المثال، يقدم كازينو Wind Creek الاجتماعي عبر الإنترنت لمستخدميه جوائز من أرصدة الطعام أو جلسات التدليك ولا يتطلب أي معلومات عن بطاقة الائتمان. تتبع الكازينوهات الاجتماعية الأخرى النشطة في ألاباما تنسيقًا مشابهًا.

الرياضات الخيالية اليومية في ألاباما

المراهنة الرياضية في ألاباما غير موجودة حتى الآن، لذلك يمكن لعشاق الرياضة المشاركة في الأحداث بطريقة مختلفة من خلال الرياضات الخيالية اليومية. DFS موجود في ألاباما منذ عام 2019 وهو متاح لأي شخص يبلغ من العمر 19 عامًا أو أكبر.

مع الرياضات الخيالية اليومية، يمكنك تعيين تشكيلة ضمن إطار سقف راتب وهمي والتنافس مع التشكيلات الأخرى للحصول على أعلى الدرجات. إذا لم يكن أداء فريقك جيدًا، فيمكنك البدء من جديد في اليوم التالي بفريق جديد!

يتمتع سكان ألاباما بمجموعة واسعة من خيارات الرياضات الخيالية اليومية. كان كل من FanDuel DFS وDraftKings DFS رائدين في الرياضات الخيالية اليومية، ولكن لم يعد هذان العملاقان فقط يسيطران على الفضاء بعد الآن. توفر منصات DFS الأخرى مثل AwardPicks وSleeper وBoom Fantasy وOwnersBox للاعبين ميزات ألعاب جديدة والمزيد من الطرق للفوز بتجربة DFS الخاصة بهم.

فرق ألاباما الرياضية للمراهنة عليها

تشتهر ألاباما بعشاق الرياضة المتحمسين، وسيكون لدى المراهنين الرياضيين في ألاباما الكثير من الطرق الممتعة للمشاركة في الأحداث المختلفة.

في حين أن الولاية قد لا يكون لديها أي فرق رياضية محترفة بارزة، إلا أن الفرق الرياضية الجامعية لا تحظى بشعبية كبيرة في ألاباما. ليس كل ولاية لديها مشجعون يسممون الشجرة الشهيرة لمنافسهم، لذا فأنت تعلم أن الشغف موجود هناك. نعم حدث هذا بالفعل. إذا ظهرت المراهنات الرياضية في ألاباما، فيجب أن يكون هناك الكثير من الاهتمام، خاصة بالنسبة للمراهنات الرياضية الجامعية.

فيما يلي نظرة فاحصة على فرق ألاباما الرياضية التي ستتمكن من المراهنة عليها طالما أن الولاية تقنن المراهنة الرياضية الجامعية:

ألاباما قرمزي المد

ربما لم يعد نيك سابان يقود Alabama Crimson Tide بعد الآن، ولكن يجب أن يظل البرنامج قوة كرة قدم جامعية مع كالين دي بوير المسؤول. مع 10 بطولات وطنية منذ عام 1970، يتمتع برنامج Crimson Tide بحجة كبيرة باعتباره أفضل برنامج لكرة القدم الجامعية في التاريخ. حققت ألاباما أيضًا نجاحًا في الرياضات الجامعية الأخرى، حيث تعد برامج كرة السلة والكرة اللينة للرجال من Crimson Tide من بين الأفضل في الرياضات الخاصة بها.

نمور أوبورن

يعد Auburn Tigers ثاني أكثر برامج كرة القدم الجامعية متابعة في ألاباما ويحقق الكثير من النجاح في حد ذاته. تنافس أوبورن بانتظام على بطولات SEC، وبطبيعة الحال، يتذكر الجميع بطولتهم الوطنية مع كام نيوتن الفائز بجائزة Heisman Trophy في عام 2010. كما يتفوق النمور أيضًا في الرياضات الجامعية الأخرى. يشارك فريق كرة السلة للرجال بشكل روتيني في بطولة NCAA ويتقدم إلى النهائي الرابع في عام 2019، ويتمتع برنامج البيسبول الخاص بهم بانتظام بنجاح ما بعد الموسم.

جنوب ألاباما / تروي / UAB

يوجد في ألاباما ثلاثة فرق كرة قدم جامعية أخرى من الدرجة الأولى FBS. يلعب كل من جنوب ألاباما وتروي في Sun Belt، وتروي هو بطل Sun Belt بعد فوزه 11-3 في عام 2023. وذهب جنوب ألاباما 7-6 بعد انتهاء الموسم العادي 10-2 في عام 2022. ويلعب UAB Blazers في المؤتمر الأمريكي وغاب عن فترة ما بعد الموسم بعد رحلتين متتاليتين.

اتلانتا الشجعان

فريق البيسبول الأكثر شعبية في منطقة ألاباما هو فريق أتلانتا بريفز القريب. أتلانتا هي واحدة من الفرق الرائدة في MLB مع بطولة العالم في عامي 1995 و2021. وقد فاز الفريق ببطولة NL East لمدة ستة مواسم متتالية وهو دائمًا ما يكون تنافسيًا، لذلك فمن المنطقي أن تمتد قاعدة مشجعي Braves إلى ما وراء حدود الولاية. جورجيا.

كيف تبدأ الرهان في ألاباما

نظرًا لأن المراهنة على الألعاب الرياضية ليست قانونية بعد في ألاباما، فسيتعين عليك الانتظار قليلاً قبل أن تتمكن من البدء في المراهنة. عندما تصبح الكتب الرياضية متاحة عبر الإنترنت، من المفترض أن تكون قادرًا على التسجيل من خلال موقع الكمبيوتر المكتبي أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالكتاب.

إن التغييرات الجذرية في قانون HB 151 غير مشجعة، ولكن تمرير مشروع القانون في الأصل عبر مجلس النواب قد يكون علامة أمل.

حقائق سريعة عن المراهنة الرياضية في ألاباما

فيما يلي ملخص سريع لبعض الحقائق ذات الصلة حول المراهنات الرياضية في ألاباما:

  • المراهنة الرياضية غير قانونية حاليًا في ألاباما.
  • دعا HB 151 إلى تقنين المراهنة الرياضية في الولاية ولكنه خضع لتغييرات جذرية لأنه لن يضفي الشرعية على اليانصيب في ألاباما فقط.
  • من المتوقع أن يكون السن القانوني للمراهنة هو 21 عامًا. وهذا هو السن المطلوب في معظم الولايات الأخرى التي لديها مراهنات رياضية قانونية.
  • هناك ثلاثة كازينوهات للبيع بالتجزئة في ألاباما.

الألعاب المسؤولة في ألاباما

إذا أصبحت المراهنة الرياضية قانونية في ألاباما، فيجب أن يتمكن المراهنون من الوصول إلى مجموعة واسعة من موارد الألعاب المسؤولة. تعد مشكلة المقامرة مشكلة حقيقية وأمرًا لا ينبغي للمنظمين والمشغلين التغاضي عنه في السباق لإطلاق المراهنات الرياضية.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من مشكلة المقامرة، فيرجى مراجعة الموارد التالية المتوفرة حاليًا للمراهنين في ألاباما:

  • مجلس ألاباما للقمار القهري
  • المجلس الوطني لمشكلة القمار

الأسئلة الشائعة حول الرهان الرياضي في ألاباما

فيما يلي الأسئلة الشائعة الأكثر شيوعًا فيما يتعلق بالمراهنة الرياضية في ألاباما:

متى تصبح المراهنة الرياضية قانونية في ألاباما؟

سيتم تحديده لاحقًا. دعا مشروع قانون مجلس النواب رقم 151 إلى تعديل دستوري للسماح بالمراهنة الرياضية في ألاباما، لكن تنقيحات مشروع القانون تعني انتكاسات كبيرة لإطلاق الولاية للمراهنات الرياضية.

من يحكم المراهنة الرياضية في ألاباما؟

ستخضع المراهنات الرياضية في ألاباما إلى لجنة الألعاب في ألاباما.

ما هو السن القانوني للمراهنة في ألاباما؟

من المرجح أن يكون السن القانوني للمراهنة في ألاباما هو 21 عامًا. وهذا هو السن القانوني في معظم الولايات الأخرى التي لديها مراهنات رياضية قانونية.

من يستطيع المراهنة على الرياضة في ألاباما؟

إذا حصلت المراهنات الرياضية في ألاباما على الموافقة، فسيُسمح لأي شخص موجود فعليًا في الولاية يبلغ من العمر 21 عامًا على الأقل بالمراهنة بشكل قانوني على الألعاب الرياضية.

أين يمكنني المراهنة على الألعاب الرياضية في ألاباما؟

الآن، ليس في أي مكان لأنه ليس قانونيا في ولاية ألاباما. إذا وصلت المراهنات الرياضية القانونية إلى ألاباما، فستكون قادرًا على وضع الرهانات الرياضية على مواقع المراهنات الرياضية وتطبيقات المراهنات الرياضية وفي الكتب الرياضية بالتجزئة في الكازينوهات.

ما هي الرياضات التي يمكنني المراهنة عليها في ألاباما؟

ستتمكن من المراهنة على أي رياضة كبرى وحتى بعض الرياضات الغامضة اعتمادًا على الكتاب الرياضي الفردي. تذكر أن منصات المراهنة الرياضية عبر الإنترنت هذه تريد منك التسجيل ووضع المراهنات الرياضية، لذلك ستقدم جميع الأسواق الرياضية الشهيرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا