الارشيف / رياضة

جي جي مكارثي وخطيبته كاتيا كوروباس في “المنزل” مع الفايكنج بعد مشروع NFL الثقيل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جي جي مكارثي وخطيبته كاتيا كوروباس في “المنزل” مع الفايكنج بعد مشروع NFL الثقيل - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 08:34 مساءً

“الوطن” مينيسوتا الحلوة.

هبط لاعب وسط الفايكنج الجديد جي جي مكارثي وخطيبته كاتيا كوروباس في مينيسوتا بعد أن اختار الفريق منتج ميشيغان السابق مع الاختيار العام العاشر في مسودة NFL 2024.

إعادة مشاركة منشور من صفحة مكارثي على إنستغرام، كوروباس – التي أعلنت خطوبتها مع لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا في يناير – أضافت صورة للزوجين أمام طائرة الفايكنج الخاصة على Instagram Story مع تسمية توضيحية تقول: ” بيت.”

كان مكارثي هو لاعب الوسط الخامس الذي تم التقاطه في الجولة الأولى يوم الخميس، والتي بدأت بصياغة فريق بيرز لكالب ويليامز لأول مرة بشكل عام، يليه جايدن دانيلز إلى القادة، ودريك ماي إلى باتريوتس ومايكل بينيكس جونيور إلى الصقور في المركز الثامن في المسودة. -يوم مذهل.

خسر الفايكنج كيرك كوزينز أمام الصقور في الوكالة الحرة وأضافوا سام دارنولد، وهو اختيار سابق للجولة الأولى من قبل جيتس في عام 2018.

يعطي رؤساء الفريق الأولوية لتطوير مكارثي ولن يتعجلوا في العملية، وفقًا للمدير العام كويسي أدوفو مينساه.

وقال وفقًا لـ ESPN: “سنفعل ما هو أفضل للفايكنج على المدى القصير والطويل”.

مكارثي يخرج من الفوز بالبطولة الوطنية في ميشيغان، حيث بدأ الموسمين الماضيين.

عند دخول مسودة هذا العام، كانت هناك أسئلة حول ما إذا كان مكارثي يستطيع تحمل العبء المطلوب من لاعبي الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي، حيث اعتمد فريق ولفرينز غالبًا على لعبة الجري والدفاع للفوز بالمباريات.

قال كيفن أوكونيل مدرب الفايكنج: “في اللحظات الكبيرة جدًا من المباريات عندما احتاجوا إليه لإيجاد طريقة، وطرق أخرى، فقط للقيام برمي الكرة، وطرق أخرى لتمديد اللعب، قام بالكثير من تلك المسرحيات”. من مكارثي.

على الرغم من أن ظهور مكارثي الأول في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية قد يستغرق بعض الوقت، إلا أنه حريص على البدء في العمل.

قال مكارثي: “إن عقليتي هي أن أتعامل مع كل يوم على حدة، وأركز حقًا على مجرد التعرف على أسماء الجميع، والتعرف على قواعد اللعبة من الداخل والخارج، والتركيز على أن أكون أفضل نسخة من نفسي”. كل يوم.”

سوف يستقر مكارثي في ​​محيطه الجديد مع كوروباس، حبيبته في المدرسة الثانوية.

الزوجان أيضًا آباء للحيوانات الأليفة لتربية مارلي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا