منوعات

شاهد .. "اكتشفوا سرّ عشبة جبارة لتنظيف القولون بسرعة وفعالية دون الحاجة للطبيب!"

انت الان تتابع خبر "اكتشفوا سرّ عشبة جبارة لتنظيف القولون بسرعة وفعالية دون الحاجة للطبيب!" والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - تلين البراز المتحجر

عشبة السنا قادرة على تليين البراز من خلال مساعدة الأمعاء الغليظة على امتصاص المزيد من الماء وإضافة كميات كبيرة إلى البراز، هذا يسمح بحركات الأمعاء التي تكون سريعة وسلسة حيث تمر الفضلات عبر الأمعاء الغليظة.

تعالج الإمساك

مركبات الجليكوسيدات الموجودة في أوراق عشبة السنا تساعد في حدوث تقلصات وتسبب زيادة حركة الأمعاء التي تساعد في التخلص من فضلات الطعام في وقت قصيرة يصل من 6 إلى 12 ساعة فقط من تناول الوجبة الغذائية.

تظهر القولون

أوراق عشبة السنا تستخدم في الطب الصيني التقليدي لإزالة الحرارة المتراكمة في الأمعاء الغليظة وتساعد في التخلص من المواد الغذائية المتكتلة في المعدة وتستخدم كمطهر طبيعي قبل القيام بإجراء عملية تنظير وجراحة القولون.

تعالج عسر الهضم

عشبة السنا فعالة جدًا في القيام بالتخفيف من الأعراض المرافقة لعسر الهضم وهي: حرقة المعدة والغثيان، أو التجشؤ المستمر الأعشاب العطرية تعمل علي تقليل تراكم الغازات المزعجة في المعدة مما تؤدي الي التقليل من الانتفاخ.

تخفف الوزن

هي واحدة من أقدم النباتات المعمرة على سطح الكرة الأرضية، واستخدمت منذ آلاف السنين في الطب الصيني التقليدي كملين طبيعي لاحتوائها على مركبات الجلوكوسيدات  التي تساعد بشكل كبير في الحد من الإمساك.

وفي مايلي نقدم لكم أبرز فوائد عشبة السنا الصحية.

تأثير عشبة السنا على فقد الوزن

تخفف عشبة السنا الوزن لأنها تُعتبر ملينًا قويًا يُساهم في القضاء على الأطعمة الغير مهضومة في الأمعاء الغليظة، مما يُساهم في زيادة فعالية عملية التمثيل الغذائي، وهو الأمر الذي يؤدي إلى فقدان الوزن.

كيفية استخدام عشبة السنا لخسارة الوزن

1. تناول السنا كملحق غذائي

يمكن تناول عشبة السنا على شكل ملحق غذائي يساعد في تحفيز عملية الهضم والتخلص من السموم في الجسم، مما يساهم في تحقيق فقدان الوزن بشكل صحي.

2. استخدام السنا في الشاي

يمكن إضافة عشبة السنا إلى الشاي كوسيلة طبيعية لتحفيز عملية الهضم وتقليل الوزن الزائد بشكل طبيعي وفعال.

الاحتياطات والتحذيرات

على الرغم من فوائد عشبة السنا في خسارة الوزن، يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة أو يتناولون أدوية معينة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا