أقتصاد

افتتاح والدورف أستوريا ريزدنسز رأس الخيمة 2026

شكرا لقرائتكم خبر عن افتتاح والدورف أستوريا ريزدنسز رأس الخيمة 2026 والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - رأس الخيمة: ”الخليج الان”

أعلنت شركة «الحمرا» للتطوير والاستثمار العقاري، بالشراكة مع مجموعة «هيلتون»، عن إطلاق «والدورف أستوريا ريزدنسز - رأس الخيمة» والمُقرر افتتاحه في عام 2026.

يقع المجمع السكني ضمن «منتجع والدورف أستوريا - رأس الخيمة»، ويضم 43 مسكناً حصرياً فاخراً بالإضافة إلى صالة فريدة خاصة بالمقيمين في الطابق السادس عشر مع شرفة مطلة على الخليج العربي، وعدد من مناطق الطعام الخاصة. وبالإضافة إلى الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والترويجية المتنوعة ووجهات الطعام والشراب في المنتجع، سيكون بوسع مالكي الوحدات السكنية كذلك الاستفادة من مرافق السبا الخاصة ومرافق اللياقة والمدربين الشخصيين المتواجدين على مدار الساعة، وغرفة محاكاة الجولف والمسرح الخاص ومركز العناية بالحيوانات الأليفة ومندوب العلاقات العامة المختص والخدمات الشخصية الأخرى. وتدعم خدمات الحمرا الراقية إرث المجموعة العريق وخبرتها الواسعة في تقديم تجارب عالمية متميزة بالمنطقة، إلى جانب مرافق والدورف أستوريا المرموقة التي تقدم للجميع تجربة استثنائية عنوانها الرفاهية والأناقة.

  • تغيير ملامح الحياة الراقية

ويسهم المشروع في تغيير ملامح الحياة الراقية بمفهومها الشامل عالمياً من خلال الأثاث والتجهيزات المنتقاة والعديد من المرافق الخاصة ومزايا هيلتون الحصرية، إذ تتناسق التصاميم الداخلية والألوان الأنيقة مع الإطلالات المذهلة على الخليج العربي وملعب الحمرا للجولف والعديد من المواقع البارزة.

كما تم تصميم كل منزل بعدد من المزايا والخصائص المدروسة التي تمتاز بمزيج متناغم من المواد الطبيعية وعناصر الخشب والرخام، لخلق أجواء تنبض بالأناقة والرقي المعاصر والفخامة المتناهية، وتضفي الشرفات الواسعة والخزانة المخصصة للطلبات الشخصية والطرود، وتعدد مناطق المطبخ والتقنيات المنزلية الذكية وغيرها الكثير من الجاذبية على الوحدات السكنية، والتي تتميز بتصميم مريح يلبي متطلبات المقيمين ورغباتهم.

  • الحياة المفعمة بالفخامة

وفي هذه المناسبة قال بينوي كوريان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: «يعكس إطلاق والدورف أستوريا ريزدنسز في رأس الخيمة التوجه المتزايد نحو الحياة المفعمة بالفخامة والخدمات الحصرية في الإمارات الشمالية. ويؤكد ذلك على ارتفاع ثقة المستثمرين الدوليين بالتقدم الذي تحرزه الإمارة ورغبتهم بالإقامة فيها، ولا شك في أن خبرات الحمرا في تقديم التجارب المميزة لأسلوب الحياة الراقي في رأس الخيمة، إلى جانب الفخامة والخدمات المعهودة في والدورف أستوريا، ستؤدي إلى تحقيق تجربة فريدة من نوعها بمستوى عالمي متميز.»

وأضاف: «تؤكد شراكة الحمرا مع هيلتون التزامنا المستمر بتوفير تجارب الإقامة المتميزة بمستويات لا تضاهى من الفخامة، بما ينسجم مع استراتيجيتنا للنمو على مدى خمس سنوات. ويعزز إطلاق والدورف أستوريا ريزدنسز مكانتنا كمطور رائد للوجهات الراقية والمشاريع العقارية الفريدة، والتي تسهم في النمو الاقتصادي والجذب السياحي في إمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات والمنطقة.»

  • تطوير جديد

وقال دينو مايكل، رئيس الفئة العالمية لدى هيلتون للعلامات التجارية الفاخرة: «يعد هذا التطوير الجديد إنجازاً رئيسياً يضاف إلى محفظة والدورف أستوريا في دولة الإمارات العربية المتحدة. سيضع الظهور الأول لفندق والدورف أستوريا ريزيدنسز معياراً جديداً للمشاريع السكنية الفاخرة ويعزز التزام هيلتون بتقديم تجارب لا مثيل لها في قطاع الضيافة والعقارات. وينضم هذا المشروع التطويري في رأس الخيمة إلى المشاريع السكنية ذات العلامات التجارية ضمن محفظة هيلتون الفاخرة على مستوى العديد من الوجهات المميزة، بما يشمل كل من أثينا ونيويورك وكوستاريكا ووسط مدينة دبي.»

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا