أقتصاد

«استوديوهات MBC» تعلن عن شراكة في الإنتاج من معرض سوق السفر بدبي

شكرا لقرائتكم خبر عن «استوديوهات MBC» تعلن عن شراكة في الإنتاج من معرض سوق السفر بدبي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - دبي: ”الخليج الان”
وقَّعت «أرويا كروز»، أول خط للرحلات البحرية السياحية (الكروز) في المملكة، والتابعة لشركة «كروز السعودية»، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مذكرة تفاهم مع «استوديوهات MBC»، الذراع الإنتاجية لمجموعة MBC والمتخصصة بالإنتاجات الدرامية والسينمائية الرائدة بمواصفات عالمية.
أُبرمت مذكرة التفاهم خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ضمن مشاركة «أرويا كروز» الأولى. ويشهد المعرض على مدى أربعة أيام حضورًا كثيفًا من قادة وخبراء صناعة السفر من مختلف أنحاء العالم، لعقد اللقاءات والبحث عن فرص التواصل والتعاون، والمشاركة في الأنشطة المتنوعة.
انطلاقًا من الرؤية المشتركة التي تهدف إلى تحقيق الازدهار في منطقة الشرق الأوسط، وتسليط الضوء على ما تزخر به المنطقة من مقومات ثرية وما تقدمه «أرويا كروز» من تجارب فريدة لضيوفها على متن السفينة، تمثل مذكرة التفاهم الخطوة الأولى للتعاون بين خط الرحلات البحرية السياحية «أرويا كروز» و«استوديوهات MBC» في مشاريع إنتاج سينمائية مختلفة.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة «كروز السعودية»، لارس كلاسن: «الشراكات والتعاونات يشكلا جزءًا حيويًا في نجاح خطوط الرحلات البحرية السياحية، ونحن سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم مع استوديوهات MBC حيث تجمعنا رؤية مشتركة لإبراز منطقة الشرق الأوسط، والحرص على تقديم الحياة العربية الأصيلة، واستعراض معالم المنطقة الغنية. ونتطلع للتعاون معهم في إنتاج أعمال سينمائية تروي قصص مُلهمة تساهم في تحقيق أهداف أرويا كروز».
تقدّم «أرويا كروز» نموذجًا جديدًا لقضاء العطلات والإجازات العربية من خلال تصميمها وعروضها المتميزة، وهي الأولى من نوعها المصممة خصيصًا لتناسب الأذواق العربية. وتُعد «أرويا كروز» منتجعًا عائمًا يتألف من 18 طابقًا، يشمل 15 مطعمًا ومقهىً، و20 مرفقًا ترفيهيًا، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المتاجر والمنتجعات الصحية، بتصميم فريد يحتفي بالتراث الثقافي السعودي الغني والحفاوة المتميزة في مجال الضيافة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا