الارشيف / الخليج العربي

شاهد .. فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال من جنسية معينة تحصلهم على تأشيرات مجانية ورواتب تفوق السعودية!

انت الان تتابع خبر فرص عمل مغرية في الإمارات: 80 شركة تبحث عن عمال من جنسية معينة تحصلهم على تأشيرات مجانية ورواتب تفوق السعودية! والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - قامت العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، بالإعلان عن الكثير من الفرص المميزة للعمل براتب مجزي لكافة الشباب الذين يبحثون عن عمل ولا يجدون الفرصة المناسبة لهم، فمن بين الـ 80 وظيفة بالتأكيد سوف يجد كل شخص العمل الذي يناسبه من بينهم والراتب الذي يناسبه أيضا، لذلك تابعوا ما سيأتي لأننا سوف نذكر به كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الوظائف المميزة.

80 شركة إماراتية تعلن عن حاجتها للعمال

وظائف في الإمارات

توجد العديد من الشركات في الإمارات، تحتاج إلى الكثير من العمال في مقر شركتها، حيث أن المؤسسات التي تعلن هذه الوظائف تكون في المجالات التالية:

اقرأ أيضا:

وظائف معرض أبو ظبي

أعلن معرض أبوظبي أنه يوفر مئات من فرص العمل المميزة التي من شأنها توفير حياة كريمة لكافة الشباب الذين يعانون من البطالة، وتفاصيل هذه الفرص الوظيفية تتمثل في التالي:

معرض أبوظبي للتوظيف: منصة للفرص الوظيفية لأصحاب الهمم

يقيم معرض أبوظبي ملتقى متميز للتوظيف، حيث يجذب الشباب الباحثين عن فرص عمل. يتميز هذا المعرض بتوفير حوالي 150 وظيفة لأصحاب الهمم، ممن يواجهون صعوبة في إيجاد فرص عمل.

دور الحكومة الإماراتية

أكد الدكتور عمر السويدي، وكيل وزارة الشؤون الصناعية والتجارة، أن معرض أبوظبي يعد منصة متكاملة تضم الشركات، ومعاهد التدريب، والباحثين عن عمل، بهدف ملء الوظائف الشاغرة في الشركات المحلية.

التحول نحو الصناعة والتكنولوجيا

تهدف دولة الإمارات من خلال هذه المبادرة إلى جذب الشباب للعمل في قطاعات التصنيع والتكنولوجيا، بهدف تعزيز مكانتها كواحدة من أقوى الدول في المجالات الصناعية بفضل تواجد عدد كبير من العمال الماهرين في هذه القطاعات.

تعزيز الاقتصاد المحلي

تعتبر هذه القطاعات من الأهمية البالغة في تعزيز الناتج المحلي للدولة، ويتوقع أن يوفر المعرض حوالي 1000 وظيفة للشباب قبل نهاية العام.

كيف تستفيد من معارض التوظيف؟

قم بجمع أكبر قدر من المعلومات عن المعرض والوظائف المتاحة، ثم قم بحضوره وتقديم طلباتك بمرافقة سيرتك الذاتية المناسبة.

ما هي أكثر المهن المطلوبة في دبي؟

تشمل الهندسة والتكنولوجيا والصناعة والتدريب المهني.

كيف تحصل على وظيفة بدون خبرة؟

ابدأ بالعمل التطوعي لكسب الخبرة، ومن ثم استخدمها للتقدم لوظائف أفضل بعد تطوير مهاراتك.

ما هو أقل راتب في دبي؟

يبلغ 5000 درهم شهرياً.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا