الارشيف / عرب وعالم

من كلمتين.. عبارة غاضبة من بيلينغهام بعد هدفه الخرافي (فيديو)

محمد الرخا - دبي - الأحد 30 يونيو 2024 11:13 مساءً - أنقذ جود بيلينغهام إنجلترا من الخروج من بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 أمام سلوفاكيا يوم الأحد بعدما سجل هدف التعادل بطريقة مذهلة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وتمتم بكلمات غاضبة عقب الهدف الخرافي.

وأحرز بيلينغهام هدف التعادل لإنجلترا في شباك سلوفاكيا، من ضربة خلفية مزدوجة، على طريقة كريستيانو رونالدو.

وأرسل مارك جويهي عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها بيلينغهام بمقصية على يسار الحارس داخل الشباك.

وعقب الهدف، عبر بيلينغهام عن فرحته، بطريقة غاضبة، وقال كلمتين فقط هما: "من أيضًا"، في إشارة إلى من ينتقده ومن يهاجمه، ومن يشكك في قدراته مع منتخب إنجلترا.

يذكر أن جود بيلينغهام، قد فاز بجائزة رجل المباراة، بعد الأداء الرائع الذي قاد به فريقه للفوز الدرامي على سلوفاكيا.

بيلينغهام قال في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "يتحدث الناس كثيراً وفي بعض الأحيان يتعين عليك أن تأخذ الأمر على محمل شخصي".

وأضاف: "كنا على بعد 30 ثانية من العودة إلى البلاد، وتشعر وكأنك خذلت أمتك وركلة واحدة للكرة و(أصبح) كل شيء على ما يرام.. لم أرد اختبار هذا الشعور، لكن حين يحدث فإن الشعور يكون رائعًا".

وأضاف: "اللعب لمنتخب إنجلترا شيء عظيم، لكنه يتضمن الكثير من الضغط أيضًا.. الوجود في الملعب وتسجيل الأهداف بالنسبة لي هو أمر مريح، إنها لحظة سعيدة للغاية".

وواصل: "باستثناء هدف (سلوفاكيا)، اعتقدت أننا كنا جيدين جدًا... كان بإمكاننا أن نكون أكثر فاعلية، لكن الشيء الرئيس الذي أظهرناه هو الكثير من الشخصية".

واختتم: "في كرة القدم خلال مراحل خروج المغلوب، عندما تحدث لحظة كهذه، يمكن للناس أن ينظروا حولهم ويفكروا 'نعم، هذه هي الروح التي لدينا في الفريق'. لا يمكن أن تمر بتلك اللحظات دون (تخطي) الصعاب".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا