عرب وعالم

تغطية مباشرة.. مباراة أوروغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

محمد الرخا - دبي - الجمعة 28 يونيو 2024 04:10 صباحاً - يتطلع منتخب بوليفيا إلى تدارك خسارته (2 ـ 0) أمام البلد المستضيف الولايات المتحدة في مستهل مشاركته في كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يلاقي اليوم الجمعة منتخب أوروغواي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وفي المقابل سيكون منتخب أوروغواي المتوج بكوبا أمريكا في 15 مناسبة (رقم قياسي يتقاسمه مع الأرجنتين) أمام فرصة التأهل للدور ربع النهائي ومواصلة رحلة البحث عن أول ألقابه القارية منذ 2011.

ويتصدر منتخب أوروغواي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متقدما بفارق الأهداف وعدد المباريات التي لعبها، على كل من الولايات المتحدة وبنما اللذين يملك كل منهما 3 نقاط من مباراتين.

وفي المقابل يحتل منتخب بوليفيا المركز الأخير في المجموعة دون رصيد بعد خسارة أمام المستضيف المنتخب الأمريكي.

ويقود نجم ريال مدريد فيديريكو فالفيردي منتخب أوروغواي الذي سيكون معززا بنجمه دراوين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي ورونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني ومانويل أوغارت لاعب باريس سان جيرمان فيما سيكون المخضرم لويس سواريز على مقاعد البدلاء.

وفي ما يلي تقدم "الخليج الان" تغطية مباشرة لأبرز أحداث ولقطات مباراة أوروغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024:

الدقيقة 1: ضربة بداية المباراة ومنتخب بوليفيا ينفذ ركلة انطلاق اللقاء.

الدقيقة 2: أول فرصة خطيرة لمنتخب أوروغواي كانت تنبئ باهتزاز الشباك: داروين نونيز متوسط الهجوم يتلقى توزيعة على المقاس ليسدد كرة قوية لكن رأسيته تكاد تلامس القائم الأيسر لمرمى بوليفيا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا