الارشيف / أهم الأخبار

صدمة كبرى بعد محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار.. لميس الحديدي كشفت آخر تطورات حالتها الحرجة! واوجعت القلوب

شكرا لاهتمامكم بخبر عن صدمة كبرى بعد محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار.. لميس الحديدي كشفت آخر تطورات حالتها الحرجة! واوجعت القلوب على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - حالة كبيرة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى منذ ضبط الملحن حسام حبيب في منزل ظليقته شيرين عبد الوهاب، قبل أيام.

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إقدام الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب على محاولة الانتحار في بيت زوجيتها رفقة حسام حبيب.

وتداول رواد مقاطع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي تكشف عن محاولتها الانتحار في منزل الفنان حسام حبيب في فترة زواجهما قبل حدوث الطلاق متفاعلين معه بطريقة محزنة.

ويرجع المقطع المتداول إلى الجزء الثاني من حوار الفنانة مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وفي الفيديو قالت شيرين "أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وكانت تنام على الكنبة"، مؤكدة أنها حاولت تكبير عائلتها مع طليقها السابق ولكن محاولتها باءت بالفشل بسببه.

كما كانت قد وصفت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، طليقها حستم حبيب بـ"الحيلة الدلوعة"، و"السرطان"، كاشفة لأول مرة كواليس محاولة الانتحار التي فشلت فيها.ووقتها أكّدت شيرين عبد الوهاب، "أن العودة مرة أخرى إلى زوجها يحتاج إلى معجزة من عند الله"، قائلة إنها "فعلت كل شىء حتى تتخلص من حياتها، وأنها حاولت الانتحار لكن ربنا لم يرد حتى الآن".

في سياق متصل كشفت الإعلامية لميس الحديدي وعلى الأمر بطريقتها الخاصة سرّاً صادماً أثار فزع الجمهور على الفنانة شيرين عبد الوهاب.

يأتي ذلك بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب ووصول الأمور بينهما إلى الشرطة.

الإعلامية المصرية قالت خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة": "مشكلة أخرى تتعرض لها شيرين، وقصتها بالنسبة لنا ليست فقط قصة فنانة ولكن تعبر عن مشاكل المرأة، وهذا البرنامج يخصص اهتماما كبيرا بهذه المشاكل".

وتابعت: "شيرين قد تكون فنانة مشهورة، لكنها في النهاية إنسانة وامرأة تتعرض للضغط والتهديد والابتزاز أحيانا، وعندها مشكلة في زواجها وطلاقها".

وختمت: "نتمنى إنها تنتهي من كل هذه المشاكل وتتفرغ لفنها الذي نحبه كلنا".منذ انتشار اللقاء الإعلامى الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية نضال الأحمدية والتى كشفت من خلاله عن كثير من الأسرار الخاصة بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

محاولات شيرين عبد الوهاب الانتحار

وخلال اللقاء كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها فكرت في الانتحار بسبب التعنيف التى كانت تتعرض له من قبل زوجها السابق حسام حبيب حيث وجهت نضال الأحمدية سؤال لها عن أن علاقتها بالله قوية وهذا سبب ابتعادها عن الانتحار فردت شيرين قائلة «مين قالك إن مجربتش، ربنا سترها معايا لحد دلوقتى علشان دى رغبة الله، أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت».

ولكن هذه ليست المرة الأولى التى تكشف فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب عن محاولتها الانتحار ولكن سبق وصرحت مع الإعلامية وفاء الكيلانى منذ ثلاث سنوات فى برنامج تخاريف قائلة «حاولت الانتحار كذا مرة وربنا يسامحنى ويغفرلى تجربة صعبة وأتمنى إن محدش يعملها ميجربش فيها».

وكشفت شيرين خلال اللقاء بأنها تذهب لأطباء نفسيين وتتناول أدوية اكتئاب وأنها كانت ترغب فى الزواج من طبيب نفسي ليخلصها من كل هذه الأشياء.

 

Advertisements
Advertisements