الارشيف / أهم الأخبار

صدق او لا تصدق ..هكذا تطارد دعوة عماد حمدي الفنانة نادية الجندي بعد وفاته بـ 37 سنة .. ما حصل في منزل الأخيرة مرعب جدا! :تفاصيل مشوقه

شكرا لاهتمامكم بخبر عن صدق او لا تصدق ..هكذا تطارد دعوة عماد حمدي الفنانة نادية الجندي بعد وفاته بـ 37 سنة .. ما حصل في منزل الأخيرة مرعب جدا! :تفاصيل مشوقه على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - قامت الفنانة المصرية، نادية الجندي، بتهديد بالمقاضاة على كل من يستغل اسمها عبر مواقع السوشيال ميديا وذلك ‏بغرض نشر شائعات لا أساس لها من الصحة.‏  وهذا التهديد للنجمة نادية الجندي جاء عقب انتشار شائعة متداولة عنها منذ عدة سنوات، وذلك حول اتهامها بسرقة أموال زوجها الفنان الراحل، عماد حمدي. وبالرغم من وفاة الفنان عماد حمدي منذ ما يزيد عن 37 عاما، إلا أن الاتهامات لا تواجه الفنانة نادية الجندي بين الحين والآخر، حيث هاجمها بعض المتابعين عبر تعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي وقال لها أحدهم انها متهمة بأخذ جميع أمواله.

 

 

  وأوضحت الفنانة نادية الجندي الأمر، قائلة: « كل دي إشاعات وغير حقيقي، وأنا سبق ورديت عليها بالمنطق والدلائل، وعماد حمدي كان أبويا وأخويا وزوجي وأبو ابني الوحيد، ولا يمكن أن أسيء له في يوم من الأيام، وعلاقتنا كانت جيدة جدا حتى وفاته ربنا يرحمه، واشتغل معايا في أكتر من فيلم بعد الطلاق».

 

وطلبت نادية الجندي من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي «بعدم تصديق بعض الصفحات وقنوات»يوتيوب «الكاذبة التي تبحث عن التفاعل والمكسب السريع على حساب تشويه سمعة الناس والتشهير بهم».

 

  وفي المدة الاخيرة تعرضت نادية الجندي، إلى سرقة خاتمي ألماس يبلغ سعرهما 2 مليون جنيهًا، من الفيلا الخاصة بها، ووجهت الاتهام لخادمتها. وكشفت التحقيقات أن المتهمة خططت لارتكاب عملية السرقة في شهر أغسطس الماضي، وذلك بعدما اتفقت مع زوجها على ذلك، وباعت كلًا منهما بمبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه.

 

  كما قالت نادية الجندي خلال التحقيقات، إنها اكتشفت سرقة الخاتمين في يوم 10 سبتمبر 2021، عند فتح دولابها الخاص لترتديهما، حيث اكتشفت اختفائهما من الدولاب، وكانت آخر مرة ارتدتهما في بداية شهر مارس 2021، ويُشار إلى أن الخادمة تركت العمل في الشهر نفسه، بعد ذلك استلمت خادمة أخرى العمل في البيت، لتتهم كلاهما بارتكاب الجريمة، وأيضً

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل سكر زيادة، ووالذي شارك في بطولته كل من الفنانين منهم الفنانة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، ومي الغيطي. 

 

Advertisements
Advertisements