الارشيف / أهم الأخبار

الشيف نصرت يتلقى خبر مُحزن أبكى كل جمهوره .. هذا ما حدث له بشكل مفاجئ وغير متوقع !! (شوف دلوقتي)

شكرا لاهتمامكم بخبر عن الشيف نصرت يتلقى خبر مُحزن أبكى كل جمهوره .. هذا ما حدث له بشكل مفاجئ وغير متوقع !! (شوف دلوقتي) على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية تقريرا أشارت فيه إلى أن مطعم الشيف نصرت جوكتشي التركي بلندن، المعروف بـ”حبيب الملح – Salt Bae” هو الآن من بين أقل المطاعم تصنيفًا في لندن على موقع “تريب أدفايزر” المتخصص في تقييم الفنادق والمطاعم والوجهات السياحية.

حسب ترجمة “وطن”، تم ترتيب فرع المطعم الموجود بلندن – في فندق Knightsbridge من سلسلة Nusr-Et Steakhouse المكونة من 15 مطعما – على أنه 20،491 من أصل 23،811 مطعمًا في لندن حسب موقع تريب أدفايزر.

 

كما تم منحه متوسط ​​نجمتين من أصل خمسة نجوم من قبل رواد المطعم “الغاضبين” على الموقع الذين قاموا بانتقاد أسعار الطعام المرتفعة.

 

موجة انتقادات

قال أحد الأشخاص هذا الشهر معلقا على وضعية المطعم :”أسوأ طعام، أسوأ خدمة. دفعنا أكثر من 1800 جنيه إسترليني لثلاثتنا.”  

وتابع بالقول “جودة رديئة، لحوم ذات رائحة كريهة. أُفضل إنفاق 50 جنيهًا إسترلينيًا على مطعم محلي!. من الافضل تجنبه وتناول الطعام فيه.”

وأضاف تعليق آخر: “ذهبت إلى هناك على أساس أنه “مطعم تجب زيارته. خدمة وطعام حاجة صادمة”. متابعا: “من الأفضل الذهاب إلى مطعم هوكسمور وتوفير 900 جنيه إسترليني لنفس الوجبة ولكن بشكل أفضل.”

وأكمل: “أو الذهاب إلى مطعم Hippodrome steakhouse حيث لن توفر فقط من 900 جنيه إسترليني إلى 1200 جنيه إسترليني فحسب. بل ستحصل أيضًا على بعض رقائق الكازينو.”

كما كتب مراجع ثالث في الموقع يدعى جارفيس: “أسافر في جميع أنحاء العالم بسبب عملي وتناولت الطعام في العديد من المطاعم. ولكن هذا هو الأسوأ حتى الآن.”