الارشيف / أهم الأخبار

خبر صاعق صدم الجميع عن طلاق الوليد مقداد ونور غسان يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. ونجم طيور الجنة يفجر مفاجأة!

شكرا لاهتمامكم بخبر عن خبر صاعق صدم الجميع عن طلاق الوليد مقداد ونور غسان يشعل منصات التواصل الاجتماعي.. ونجم طيور الجنة يفجر مفاجأة! على موقع الخليج الان

عدن - ياسمين فواز - أعاد الوليد مقداد نجل خالد مقداد، ونجوم قناة طيور الجنة، نشر صورة له تجمعه بزوجته نور وهما في مرحلة الطفولة ويلعبان سوياً.

وجاءت الصورة التي نشرها الوليد مقداد عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقرام والتي تجمعه بزوجته وهما أطفال وأخرى بعد الزواج بالتزامن مع شائعات انفصالهما التي أشعلت مواقع التواصل بعد اختفاء الثنائي في الفترة الاخيرة، حيث كانت أخر صورة لهما قبل هذه الصورة منذ حوالي شهر تقريبا.

 

 

 

وعلقت عليها زوجته بجملتي صديق الطفولة وحبي الوحيد، بينما علق الوليد عليهما بعبارة "بين الماضي والحاضر".

 

وانهالت التعليقات على صورة الوليد مقداد وزوجته مؤكدين أن حبي قديم وكبير يجمعهما منذ الطفولة وكان واضحاً الانسجام والتفاهم بينهما.

 

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور زفاف وليد مقداد وزوجته نور، وتداول عدد كبير من متابعي نجم طيور الجنة والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو لحفل زفاف وليد المقداد والتي ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها.

 

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ «الوليد مقداد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة الأطفال.   

 

Advertisements
Advertisements