الارشيف / أهم الأخبار

غريم رونالدو يقترب مفاجأة مدوية حول حارس الاتحاد الأجنبي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: غريم رونالدو يقترب مفاجأة مدوية حول حارس الاتحاد الأجنبي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 17 يوليو 2024 02:53 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،غريم رونالدو يقترب مفاجأة مدوية حول حارس الاتحاد الأجنبي.

  كما أن نادي الاتحاد أعاد فتح باب المفاوضات مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة المدينة.


قرار نهائي يتخذه الهلال السعودي يصدم به الجمهور فماذا حدث؟!الإطاحة بمحلي جديد من الاتحاد إلى نيوم تمهيدا لصفقة عالمية فما القصة؟!

  وأضافت الصحيفة بأن راتب أوبلاك يمثل أزمة داخل قلعة أتلتيكو مدريد، حيث يحصل على 10 ملايين يورو، وهو الراتب الأعلى داخل الروخي بلانكوس.

  ومن الجدير بالذكر أن هذا التطور يمثل مفاجأة مدوية،وخاصة لنادي النصر الذي كان يحاول فتح باب المفاوضات مع يان أوبلاك في وقت سابق، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى داخل قلعة العالمي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا