الارشيف / أهم الأخبار

قرار نهائي يتخذه الهلال السعودي يصدم به الجمهور فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار نهائي يتخذه الهلال السعودي يصدم به الجمهور فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 17 يوليو 2024 02:53 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وقرار نهائي يتخذه الهلال السعودي يصدم به الجمهور فماذا حدث؟!

  كما أن الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي المقرب من البيت الهلالي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عن قرار إداري صادم للمشجعين بخصوص استراتيجية التعاقدات الصيفية، واللاعبين الأجانب الحاليين وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا قائلا:إن الظهير الأيسر البرازيلي لودي رينان ضمن قائمة أجانب الموسم القادم، ولن يرحل عن صفوف الفريق أو يتم إعارته. 


غريم رونالدو يقترب مفاجأة مدوية حول حارس الاتحاد الأجنبيالإطاحة بمحلي جديد من الاتحاد إلى نيوم تمهيدا لصفقة عالمية فما القصة؟!

  لذا وقع قرار الإدارة الهلالية على جماهير النادي العاصمي كـ"الصاعقة"، حيث كانت تمنى نفسها باستبدال لودي بأجنبي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وإن الظهير البرازيلي لم يقدم المردود الفني المنتظر وغاب عن غالبية مباريات الموسم المنصرم ولعب عليه لاعبين محليين. 

  ومن الجدير بالذكر أن مشجعي الهلال وصفوا القرار بـ"الكارثي ومسخرة ونكتة الموسم"، نظرا لأن الفريق مقبل على بطولة عالمية "كأس العالم للأندية"، وتحتاج لتكاتف كافة عناصر اللعبة لجلب صفقات نوعية قادرة على تضع بصمة وترفع على المملكة عاليا في النسخة الأولى للبطولة في شكلها الجديد.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا