الارشيف / أهم الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل مدرب الأهلي يقود القادسية واتحادي بديلا له فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة من العيار الثقيل مدرب الأهلي يقود القادسية واتحادي بديلا له فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 17 يوليو 2024 01:46 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة من العيار الثقيل مدرب الأهلي يقود القادسية واتحادي بديلا له فماذا حدث؟!

  كما أن الناقد الرياضي صالح عمر الأحمد قد فجر مفاجأة مدوية عن تولي المدير الفني السابق للنادي الأهلي لفئة الشباب 2006حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع Xتويتر سابقا:أن وهيب فقيره المدير الفني السابق للأهلي لفئة الشباب، تولى تدريب القادسية بشكل رسمي.:أن وهيب فقيره  المدير الفني السابق للأهلي لفئة الشباب، تولى تدريب القادسية بشكل رسمي.


الإطاحة بمحلي جديد من الاتحاد إلى نيوم تمهيدا لصفقة عالمية فما القصة؟!النصر والاتحاد يضعان نجم الدوري الفرنسي على رادارهما في الميركاتو الصيفي مفاجأة مدوية

  وأضاف الأحمد أن الأهلي اقترب من التعاقد مع المدير الفني السابق لفئة الناشئين في نادي الاتحاد "علي فلاتي، من أجل قيادة فئة 2006 خلال الفترة القادمة.

  ومن الجدير بالذكر أن مدرب الاتحاد السابق قد تلقى عدة عروض من أندية محلية من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، إلا أنه بات قريبا من تولي المسئولية الفنية للأهلي.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا