الارشيف / أهم الأخبار

بثلاثة شروط | العرض العراقي يطيح بالعرض النصراوي لاقتناص المدرب الجديد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بثلاثة شروط | العرض العراقي يطيح بالعرض النصراوي لاقتناص المدرب الجديد - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 16 يوليو 2024 04:54 صباحاً

نبأ ثقيل العيار تم الكشف عنه من قِبل باقة من التقارير الصحفية وهي ما تدول حول رحيل المدير الفني سعد الشهري عن المنتخب السعودي الأولمبي بعد انتهاء مدة التعاقد، والذي صار الآن أمام باقة من العروض المميزة ما بين أن يكون مدربًا أو مساعد مدرب.

أما العرض الأول فهو من النصر السعودي الذي أراد الحصول على خدمات الشهري من أجل أن يكون مساعد للمدير الفني البرتغالي لويس كاسترو في الموسم الجديد، إلا أنه على ما يبدو أنه لن يكون الكفة الراجحة لديه.


للمطلقات | حساب المواطن يبين الوثائق الرسمية المطلوبة للتسجيلالعنزي يشعلها في وجه الهلال!! البطولة ذهبت من النصر "لمن لا يستحق"

ذلك لأن العرض الثاني هو الأكثر تفضيلًا للشهري الذي صار مطلوبًا كمدير فني لفريق الزوراء العراقي؛ وهو ما تبين أنه وضع شروطه الأساسية من أجل الموافقة عليه وهي كالآتي؛ الحصول على سائق خاص، اختيار سكن مناسب في واحدة من المناطق الراقية والأهم أن يكون له حرية اختيار اللاعبين المحترفين الستة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا