أهم الأخبار

تصرف غير من متوقع من "رونالدو" اتجاه جواو فيليكس بعد الخروج من اليورو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصرف غير من متوقع من "رونالدو" اتجاه جواو فيليكس بعد الخروج من اليورو - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 يوليو 2024 04:50 صباحاً

شهدت أجواء منتخب البرتغال توترًا ملحوظًا بعد خروجهم من بطولة يورو 2024، عقب هزيمتهم بركلات الترجيح أمام المنتخب الفرنسي في ربع نهائي البطولة.

فقد كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي بإلغاء متابعة جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


شكوى مرتقبة.. مدرب الاتحاد السابق يقدم طلب غريب يثير القلق بالناديرسميا... التعاون يعلن عن مدربه الجديد لقيادة الفريق

وجاء إلغاء المتابعة بعد إهدار فيليكس لركلة جزاء حاسمة في المباراة ضد فرنسا، والتي كانت لتعادل النتيجة وتنقذ البرتغال من الخروج.

وأثار تصرف رونالدو هذا موجة من الشائعات حول طبيعة العلاقة بين النجمين، خاصة وأن فيليكس يعتبر أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة البرتغالية، ويتوقع له الكثيرون أن يكون خليفة صاروخ ماديرا في قيادة المنتخب الوطني.

ومع ذلك، لم تصدر أية تصريحات رسمية من قبل رونالدو أو فيليكس توضح سبب إلغاء المتابعة، ولكن يبقى السؤال مطروحًا حول ما إذا كان هذا التصرف يشير إلى وجود توتر حقيقي بين النجمين، أو أنه مجرد لفتة انفعال عابرة بعد خيبة أمل الخروج من البطولة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا