أهم الأخبار

تحرك قوي وغير متوقع من الاتحاد للتعاقد مع حارس ريال مدريد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحرك قوي وغير متوقع من الاتحاد للتعاقد مع حارس ريال مدريد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 يوليو 2024 12:43 صباحاً

انفرد نادي الاتحاد السعودي بخطوة قوية وغير متوقعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى لضم حارس مرمى من العيار الثقيل لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وحسب مصادر موثوقة، فقد أبدى الاتحاد رغبته في التعاقد مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني.


لإيضاح المسائل الشرعية وإثراء تجربة المعتمرين…"الشؤون الدينية" تدشن مبادرة جديدةمفاجأة قوية بشأن مطالبة "يايسله" برحيل الثلاثي الأجنبي عن الفريق

ويأتي هذا الطلب بعد عودة كيبا إلى تشيلسي قادماً من ريال مدريد، حيث أمضى الموسم الماضي معاراً للفريق الملكي، وإلى الآن لم يصدر أي قرار رسمي بخصوص مستقبل كيبا حيث ينتظر حسم وجهته المقبلة.

وتشير بعض التقارير إلى أن ريال مدريد يسعى لتجديد إعارة كيبا، بينما أعلن الاتحاد عن توقف مفاوضاته مع الحارس البرازيلي بينتو حامي عرين أتلتيكو بارانينسي.

وتبقى الأيام القليلة القادمة كفيلة بتحديد مصير كيبا، وما إذا كان سينضم إلى قلعة العميد في موسم مثير ينتظره عشاق الاتحاد.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا