أهم الأخبار

نجم مانشستر سيتي يوضح وجهته المستقبلية في دوري روشن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجم مانشستر سيتي يوضح وجهته المستقبلية في دوري روشن - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 يوليو 2024 04:46 مساءً

يواصل فريق النصر استعداداته للموسم الكروي الجديد بهدف العودة إلى منصات التتويج بعد موسم صفري مخيب للآمال حيث إن المسؤولين في النادي يعملون جاهدين على إبرام تعاقدات مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ رسميًا في 18 يوليو وتستمر حتى 2 سبتمبر.

وجهة نجم مانشستر سيتي

فيما يتعلق بأحدث التطورات فقد كشف الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي عن وجهة اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري روشن.


بعد الانتهاء من صرف رواتب يوليو!! إليك أسباب نقصان دعم حساب المواطنميركاتو الصيف يشتعل.. الأهلي ينافس الاتحاد على خطف صفقة الإيطالي

في حالة إذا ما غادر فيرنانديز مانشستر يونايتد؛ فإنه سينتقل إلى نادي النصر في دوري روشن السعودي، بعد منافسة شديدة مع النادي الآخر الكبير في المملكة الاتحاد.

كما أوضح جاليتي في تغريدته أن هناك جلسة قريبة ستعقد بين برونو فيرنانديز وصندوق الاستثمارات العامة؛ للاتفاق على تفاصيل انتقال اللاعب إلى دوري روشن.

من الجدير بالذكر أن عقد برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتصل قيمته السوقية إلى حوالي 70 مليون يورو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا