أهم الأخبار

عرض مالي ضخم وراتب مغري من الزعيم باريس يهدد صفقة الهلال فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عرض مالي ضخم وراتب مغري من الزعيم باريس يهدد صفقة الهلال فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 يوليو 2024 01:54 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهناك عرض مالي ضخم وراتب مغري من الزعيم من باريس يهدد صفقة الهلال فماذا حدث؟!

  كما أن نادي الهلال قدم عرضا أخيرا إلى نابولي من أجل الحصول على خدمات أوسيمين، قدره 120 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير نيجيرية.


التجارة السعودية تفرض غرامة مالية على الأمور المحظورة في الإعلانات الإلكترونيةوظائف شاغرة جديدة لدى مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي بالسعودية (قائمة الوظائف المتاحة)

  وأضافت التقارير بأن نابولي يوافق على رحيل هدافه النيجيري، حال حصول على 129 مليون جنيه إسترليني، خاصة بعد إبداء باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في التعاقد مع اللاعب. ومن الجدير بالذكر أن باريس يأمل في التعاقد مع أوسيمين، حتى يكون بديلا لنجمه الفرنسي كولي مواني الذي بات قريبا من الرحيل وارتداء قميص أتلتيكو مدريد الإسباني.   وكذلك الهلال قد قدم راتبا ضخما من أجل إغراء أوسيمين بالموافقة على الرحيل عن أوروبا، ومزاملة النجوم العالميين في الدوري السعودي،وعرضت إدارة الهلال، على النجم النيجيري راتبا يصل إلى 9 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، من أجل الظفر بخدماته، خاصة بعد انقضاض باريس سان جيرمان على الصفقة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا