أهم الأخبار

مفاجأة من العيار الثقيل خلال ساعات ثنائي النصر السعودي خارج الفريق فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة من العيار الثقيل خلال ساعات ثنائي النصر السعودي خارج الفريق فماذا حدث؟! - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 يوليو 2024 12:43 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، ومفاجأة من العيار الثقيل خلال ساعات ثنائي النصر السعودي خارج الفريق فماذا حدث؟!

  كما أن الإعلامي علي العنزي كشف عن طلب نادي العروبة الرسمي لاستعارة مهاجم النصر فهد الزبيدي على سبيل الاعارة،وتلقت إدارة العالمي عدد من العروض لاستعارة هداف شباب النصر فهد الطالب.


تحذير من تدمير الأندية في دوري روشن بسبب تصريحات مفبركةمدرب الدحيل القطري على رادار الاتحاد ويقدم له هذا العرض الخرافي فماذا يحدث داخل العميد؟!

   ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يعلن النصر خلال ساعات عن خروج عدد من لاعبيه بنظام الإعارة خلال الموسم الحالي،ويسعى النصر لإعداد الفريق بشكل جيد، استعدادًا للمنافسات المقبلة، التي يرغب فيها بالعودة إلى منصات التتويج بعد موسم مخيب للآمال.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا