أهم الأخبار

مفاجأة غير متوقعة بشأن ملف المدير الفني للاتحاد .. فما القصة؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مفاجأة غير متوقعة بشأن ملف المدير الفني للاتحاد .. فما القصة؟ - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 03:43 مساءً

بعد مفاوضات مكثفة نجح نادي الاتحاد في حسم ملف المدير الفني للموسم الجديد، وذلك بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي المخضرم ستيفانو بيولي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت الاتحاد بأسماء مدربين كبار خلال الفترة الماضية، أبرزهم البرتغالي ماركو سيلفا، الذي رفض عرض النادي.


الشؤون الدينية السعودية تكشف... تفاصيل خطة اختصار الوقت بين الأذان والإقامة وموعد انتهائهاعاجل.. أبرز 14 نادي مختارين للتخصيص بدوري روشن منهم "الرياض"

ومع ذلك، تمكنت إدارة الاتحاد من حسم صفقة بيولي في اللحظات الأخيرة، ليكون المدرب الإيطالي ثالث مدرب إيطالي يتولى تدريب الاتحاد بعد ماسيمو كاربيلا وفرانشيسكو ستيفانو.

ويملك بيولي سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، حيث قاد ميلان إلى التتويج بلقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، كما حقق لقب كأس السوبر الإيطالي مع الروسونيري.

ويعد التعاقد مع بيولي خطوة مميزة من قبل إدارة الاتحاد، سعيًا للعودة إلى منصات التتويج وتحقيق النجاحات على المستوى المحلي والقاري، وتمتد مدة العقد إلى ثلاث سنوات كاملة، براتب للمدرب : 9.2 مليون دولار سنويًا

ويتوقع أن يصل بيولي إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة، للبدء في مهمته الجديدة مع الاتحاد.

وتأتي هذه الصفقة لتعزز آمال جماهير الاتحاد في تحقيق نتائج مميزة في الموسم القادم، خاصة مع تواجد لاعبين مميزين في صفوف الفريق مثل رومارينيو وحمد الله.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا