أهم الأخبار

توتنهام يوجه رسالة للهلال السعودي ويحدد سعر بيع نجمه في الصيفية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توتنهام يوجه رسالة للهلال السعودي ويحدد سعر بيع نجمه في الصيفية - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 02:53 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وتوتنهام يوجه رسالة للهلال السعودي ويحدد سعر بيع نجمه في الصيفية.

كما أن نادي توتنهام الإنجليزي حدد السعر النهائي لبيع ريتشارلسون، والذي  سيكون 60 مليون يورو، أمام الراغبين في استقدام الدولي البرازيلي، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة اليوم في عددها الصادر اليوم.


مخالفة قانونية كبرى تتسبب في إيقاف صادم "رونالدو" بسبب يورو 2024 فماذا حدث؟!دار الشاي العربي تعلن | وظائف مبيعات للسعوديين برواتب مجزية بهذه الشروط والتفاصيل...

  ووفقا للتقارير العالمية التي أفادت بأن نادي الهلال هو الأكثر اهتمامًا بضم ريتشالسون من أندية دوري روشن للمحترفين، والذي يرغب رغبة قوية في تدعيم صفوفه في خط الهجوم بلاعب أجنبي، حسبما ذكرت تقارير صحفية موثوقة، إلى جانب التعاقد مع لاعبين أجانب أيضًا مواليد عام 2003.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا