أهم الأخبار

مكالمتين انجليزيتين حسموا الصفقة!! تصريحات نارية من جراي عن الانتقال إلى الدوري السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مكالمتين انجليزيتين حسموا الصفقة!! تصريحات نارية من جراي عن الانتقال إلى الدوري السعودي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 09:47 صباحاً

ظهر لاعب نادي الاتفاق السعودي ديمراي جراي ليتحدث عن الموسم الأول له بقميص فارس الدهناء وذلك وقال جراي عن هذه التجربة وتفضيله الانتقال إلى السعودية بدلًا من العروض الأخرى:

"لقد كان قرارا صعباً، لكن كان يتعين عليّ الرحيل عن إيفرتون، لقد كنت خارج الصورة تماما في فريقي، كان هناك اهتمام من جانب فولهام بالتعاقد معي، لكن الأمور لم تتم في ذلك الوقت، تلقيت بعد ذلك مكالمة من القائد جوردان هيندرسون، وكانت محادثة رائعة حول فكرة الانضمام للفريق، ثم تحدث إليّ ستيفن جيرارد".


نجم العالمي يثير الجدل... الدوري السعودي يصنف من الدوريات الخمسة الكبرى منذ انتقال الدون!!الهيئة الملكية للجبيل وينبع تعلن | وظائف شاغرة للسعوديين برواتب مجزية وطريقة التقديم...

وأضاف وقال: "كنت في عمر 27 وقتها، وخضت معركة البقاء في الدوري مرتين، وفزت بالدوري الإنجليزي من قبل (مع ليستر سيتي)، ولعبت في الدوري الألماني، والآن لدي مسيرة واحدة لأكملها لذلك قررت أن أخوض تلك التجربة لأرى ما سيحدث، لقد كان اتفاقا جيدا بيني وبين النادي، ونجحوا في إقناعي بطموحاتهم".

ونهى الحديث قائلًا: "حتى الآن هم ملتزمون معي بما وعدوا به، وأرى أنهم يسيرون بخطى متسارعة من أجل تطوير المنشآت والنادي".

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا