أهم الأخبار

بشراء الهدايا والسلع التذكارية…"ضيوف الرحمن" يودعون المدينة المنورة للعودة إلى بلادهم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بشراء الهدايا والسلع التذكارية…"ضيوف الرحمن" يودعون المدينة المنورة للعودة إلى بلادهم - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 04:46 صباحاً

بعد أن من الله عليهم بإتمام مناسك الحج هذا العام وزيارة المسجد النبوي والصلاة به، قام ضيوف الرحمن بتوديع المدينة المنورة بشراء الهدايا والسلع التذكارية والاستعداد للعودة إلى ديارهم مرة أخرى بعد زيارة العديد من المعالم التاريخية والأثرية بالمدينة.

وبدأ معظم ضيوف الرحمن في اختتام رحلتهم الإيمانية بالمملكة، ورصدت الكاميرات بعض المشاهد التي يظهر فيها ضيوف الرحمن وهم يشترون السلع التذكارية والهدايا لاصطحابها للأهل والأقارب عند العودة إلى ديارهم مرة أخرى، لكي تكون ذكرى لهم من رحلتهم المباركة .


برواتب تنافسية…فرص وظيفية "بالحرس الوطني" لحملة الثانوية العامة فأعلى "من هنا"للوقاية من التسمم الغذائي…"صحي عسير" 6 إرشادات هامة يجب أن تتعرف عليها

وحرص العديد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين على شراء بعض المنتجات التي يتم تصنيعها في المدينة المنورة وعبوات من مياه زمزم وشراء التمور والذهب والسبح وغيرها من الهدايا.

هذا وقت حثت وزارة الحج والعمرة خلال وقت سابق الجميع على مراعاة الأوزان المسموح بها فقط عند السفر عند التسوق وشراء الهدايا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا