أهم الأخبار

"حساب المواطن" يوضح إلى متى يستمر صرف الدعم الإضافي للمستحقين ومتى يتوقف؟ - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: "حساب المواطن" يوضح إلى متى يستمر صرف الدعم الإضافي للمستحقين ومتى يتوقف؟ - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 يوليو 2024 03:43 صباحاً

أكد برنامج حساب المواطن إلى أن الدعم الإضافي مستمر بأمر من خادم الحرمين الشريفين حتى نهاية العام الحالي، وتبلغ قيمته 720 ريال سعودي يتم إضافتها على الدعم الأساسي لكل مستفيد.

كما يتساءل العديد من المواطنين حول موعد انتهاء دعم حساب المواطن وذلك بعد أن انتشرت بعض المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي حول انتهاء الدعم بعد هذا الشهر، الأمر الذي سبب قلق لجميع المستحقين.


للوقاية من التسمم الغذائي…"صحي عسير" 6 إرشادات هامة يجب أن تتعرف عليهارسميًا…"الاتحاد" يبرم أولى صفقاته بالميركاتو الصيفي بضم البلجيكي "آرثر ثيات" لـ3 سنوات

وأوضح البرنامج على حسابه الشخصي على موقع إكس ردًا على الشائعات المنتشرة أن الدعم سيستمر صرفه للمستحقين لأجل غير مسمى، وسيتم صرفه للمستحقين خلال الوقت المحدد وهو يوم 10 من كل شهر ميلادي وفقًا لأهلية الاستحقاق والتي يتم مراجعتها عدة مرات.

وأضاف البرنامج أن هذا الدعم تم تخصيصه لتخفيف العبء المادي على بعض المواطنين المستحقين للدعم من أبناء المملكة، وفي حالة تأخر الدعم أو مواجهة أي مشكلة يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء البرنامج عبر خدمة صوتك مسموع على مدار الساعة.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا