أهم الأخبار

المقيم السابق الموجود في السعودية بتأشيرة زيارة هل يمكنه تحويلها لإقامة؟ الجوازات ترد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المقيم السابق الموجود في السعودية بتأشيرة زيارة هل يمكنه تحويلها لإقامة؟ الجوازات ترد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 04:50 مساءً

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى معرفة الصورة كاملة حيال ضوابط البقاء في المملكة العربية السعودية سواءً على سبيل الإقامة أو الزيارة، ومن أبرز الأسئلة التي يتم طرحها حيال هذا الأمر هو هل من الممكن تحويل تأشيرة الزيارة إلى هوية إقامة أم لا.

وهذا أهابت به المديرية العامة للجوازات في السعودية بأنه غير مسموح بالمرة حسب النظام؛ إلا أنه في نفس السياق تساءل أحد الأشخاص عن حقيقة عمل استثناء للأجنبي الذي سبقت له الإقامة في المملكة وكانت له بصمة في النظام ولكنه الآن موجود فيها بتأشيرة زيارة.


الموارد البشرية | هذا الحد الأقصى للحسابات البنكية المسموح به في دعم الضمان المطورألم يعد رونالدو كافيًا؟! كاسترو يستهدف صفقة هجومية "شابة" وهذا موعد التعاقد

إلا أن الجوازات أكدت على أن هذا القانون لا يشمل استثناءات؛ ومن ثم يتوجب على الأجنبي أن يغادر أرض السعودية فور انتهاء صلاحية تأشيرة الزيارة، وفي حال رغب في المجيء إليها مقيمًا لا بد من استكمال الإجراءات الخاصة بها.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا