أهم الأخبار

الموارد البشرية | هذا الحد الأقصى للحسابات البنكية المسموح به في دعم الضمان المطور - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الموارد البشرية | هذا الحد الأقصى للحسابات البنكية المسموح به في دعم الضمان المطور - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 04:50 مساءً

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية لا يزالون على غير علمٍ بأن هناك ضوابط خاصة بالحسابات البنكية التي تم تحديدها من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل القبول في برنامج الضمان الاجتماعي المطور.

في هذا الصدد قامت الوزارة بتوضيح أن من شروط أهلية الضمان المطور عدم تجاوز الحد المانع لمتوسط الحسابات البنكية لجميع أفراد الأسرة؛ وهو ما أشارت إلى أنه يبلغ حوالي 375,000 ريال سعودي وذلك خلال الـ 6 أشهر السابقة لتاريخ التسجيل.


المقيم السابق الموجود في السعودية بتأشيرة زيارة هل يمكنه تحويلها لإقامة؟ الجوازات تردألم يعد رونالدو كافيًا؟! كاسترو يستهدف صفقة هجومية "شابة" وهذا موعد التعاقد

إذ إنه في حال تبين للوزارة أن قيمة المبالغ الموجودة في الحسابات البنكية لكلٍ من المستفيد الرئيسي والتابعين قد تجاوز هذا المبلغ سيتم اعتبارهم غير مؤهلين، مع العلم أنه في حال تم إسقاط الدعم لهذا السبب من الممكن تقديم طلب اعتراض في حال لم يكن صحيحًا مع ضرورة الإثبات بالمستندات الرسمية المتمثلة في كشف حساب المستفيدين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا