أهم الأخبار

ألم يعد رونالدو كافيًا؟! كاسترو يستهدف صفقة هجومية "شابة" وهذا موعد التعاقد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ألم يعد رونالدو كافيًا؟! كاسترو يستهدف صفقة هجومية "شابة" وهذا موعد التعاقد - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 04:50 مساءً

قام الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل بتفجير واحدة من القنابل المدوية التي تخص سلسلة الصفقات النارية التي ستشتعل لها ساحة دوري روشن السعودي؛ وهي ما ينتظرها فريق العالمي لاستقبالها في فترة الانتقالات الصيفية.

إذ بحسب ما صرّح به المريس فإن المدرب لويس كاسترو بالتعاون مع إبراهيم المهيدب رئيس النصر السعودي يستهدفان التعاقد مع ثلاث صفقات في غاية الأهمية في الميركاتو، واحدة منها سيأتي لاعبها لينافس الدون كريستانو رونالدو.


الموارد البشرية | هذا الحد الأقصى للحسابات البنكية المسموح به في دعم الضمان المطورالمقيم السابق الموجود في السعودية بتأشيرة زيارة هل يمكنه تحويلها لإقامة؟ الجوازات ترد

وهم ما تبين أن مراكزهم خط الوسط، الدفاع والهجوم، دون ذكر أسماء المرشحين لتلك التعاقدات فقط كل ما أشار إليه أن المدافع والمهاجم من مواليد 2003.

كما أشار المريسل أيضًا إلى أن موعد إتمام تلك الصفقة من المحتمل أن تكون في منتصف المعسكر الخاص بالفريق وحتى إغلاق باب التسجيل الأولى.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا