أهم الأخبار

بيولي مدرب الاتحاد يحدد أهم طلباته مفاجآت صفقات الاتحاد وشكل الفريق تكتيكيا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بيولي مدرب الاتحاد يحدد أهم طلباته مفاجآت صفقات الاتحاد وشكل الفريق تكتيكيا - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 يوليو 2024 03:43 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وبيولي مدرب الاتحاد يحدد أهم طلباته  مفاجآت صفقات الاتحاد وشكل الفريق تكتيكيا.

  كما أن الإعلامي الرياضي الموثوق محمد الشيخ،  قد أكد على قدوم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بشكل نهائي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وتداول رواد التواصل صورة المدرب مع شعار الاتحاد مع تهنئة صديقه ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي السابق، لبيولي بتولي تدريب فريق اتحاد جدة. 


5 حالات انتبه لها! المرور السعودي يوضح متى يجب التزام الجانب الأيمن للطريقثورة في الأهلي السعودي ومطالبات برحيل محترفه لأسباب غير فنية فماذا حدث؟!

  ومن الجدير بالذكر أن مدرب الاتحاد صرح قائلا:هناك مدافعان.. وضعت الدراسة كالآتي: جلب مدافع يلعب بخانتين وبالقدم اليسرى في حال جاهزية شراحيلي يتحول للظهير،ووفقا الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، توصل نادي الاتحاد السعودي إلى اتفاق مع نادي رين الفرنسي لشراء عقد المدافع الدولي البلجيكي أرثر ثيات، موضحا أن قيمة الصفقة بلغت 18 مليون يورو، وتم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب أيضا، وأجرى الكشف الطبي بنجاح، علما إنه يلعب بقدمه اليسرى ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر إلى جانب خانته الأساسية قلب الدفاع.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا