أهم الأخبار

انتهى الجدل وهذا مكان إقامة كأس السوبر السعودي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انتهى الجدل وهذا مكان إقامة كأس السوبر السعودي - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:53 مساءً

  تسعى السعودية سعيا جادا في تعزيز وتدعيم الرياضة وخاصة كرة القدم وتقدم كل الدعم للرياضة والرياضيين، وبالفعل أصبح دوري روشن من الدوريات المهمة على مستوى العالم، وتتنافس الأندية السعودية على كأس السوبر السعودي، وانتهى الجدل وهذا مكان  إقامة كأس السوبر السعودي.

كما أن تم تحديد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، من أجل استضافة كأس السوبر السعودي بشكل رسمي، وخاصة بعد استبعاد إقامته في الصين وكذلك قطر، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الميدان الرياضي.


أشد أيام الحر! "الحصيني" ينبه على سكان المملكة من طقس الـ 26 يوم المقبلةوظائف جديدة توفرها هيئة الرقابة النووية والإشعاعية السعودية ... اكتشف الفرص المتاحة

  ومن الجدير بالذكر أن الأندية السعودية المشاركة في السوبر السعودي هي الهلال، النصر، الأهلي والتعاون في البطولة الافتتاحية للموسم الكروي، حيث يواجه الهلال نظيره الأهلي في الدور نصف النهائي، بينما على الجانب الأخر يصطدم النصر بالتعاون في مباراة مرتقبة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا