الارشيف / أهم الأخبار

النصر السعودي يراهن على هذه الموهبة الأرجنتينية ولكن عقبة في طريق الصفقة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: النصر السعودي يراهن على هذه الموهبة الأرجنتينية ولكن عقبة في طريق الصفقة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 29 يونيو 2024 04:50 صباحاً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، والنصر السعودي يراهن على هذه الموهبة الأرجنتينية ولكن عقبة في طريق الصفقة.

 كما أن نادي النصر، مستعد لتقديم عرض لنادي ريفر بليت بقيمة 10 مليون دولار لضم كوليديو، الذي يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الأرجنتينية، وذلك وفقا لما ذكره موقع "elcrackdeportivo"، اليوم.


التعليم السعودية تزف بشرى سارة بشأن نظام الفصول الدراسية للمدارس الأهلية والأجنبيةتحذير شديد اللهجة للنصر من استبدال تاليسكا بهذه الصفقة فماذا يحدث داخل العالمي؟!

  وأوضح الموقع أن مهمة النصر لن تكون سهلة، حيث أشارت ذات المصادر، إلى أن ريفر بليت لن يفرط في كوليديو إلا من خلال دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي يزيد عن 25 مليون دولار.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا