الارشيف / أهم الأخبار

الاتحاد يفاجئ جماهيره برباعي عالمي مفاجأة لؤي ناظر مستمرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الاتحاد يفاجئ جماهيره برباعي عالمي مفاجأة لؤي ناظر مستمرة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 26 يونيو 2024 10:54 مساءً

مفاجأة ضخمة هزت أرجاء نادي الاتحاد السعودي مع اقتراب نهاية موسم الانتقالات، حيث كشف وكيل اللاعبين الشهير مشعل السفاعي عن تعاقدات مرتقبة مع 4 نجوم عالميين لينضموا إلى صفوف العميد.

وأكد السفاعي عبر منصة "إكس تغريدة" على تويتر أن صفقة تاريخية على وشك الحدوث، معربًا عن شكره لإدارة الاتحاد على احترافيتها واهتمامها الكبير بضم هذه المواهب الاستثنائية.


خريطة ديار قحطان في نجد"إحكام" ماذا يعني لجنه النظر المختصه في احكام وماذا بعد لجنة النظر

وتأتي هذه الخطوة المدوية من قبل إدارة الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر، استجابةً لتطلعات الجماهير التي تسعى إلى عودة قوية للفريق بعد موسم مخيب للآمال.

وزادت الشائعات حول هوية النجوم العالمية المرتقبة، حيث ربطت بعض المصادر اسم الاتحاد بأسماء لامعة في سماء كرة القدم العالمية، مما يثير حماس جماهير الاتحاد ويضفي المزيد من الإثارة على الميركاتو الصيفي.

وبالرغم من عدم الكشف عن هوية اللاعبين بشكل رسمي، إلا أن المؤكد هو أن الاتحاد سيتعاقد مع 4 نجوم عالميين سيشكلون إضافة قوية للفريق وسيساهمون في تحقيق الآمال في الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا