أهم الأخبار

بشرى سارة للطلاب…"الشؤون الإسلامية" تعلن عن إقامة الدورة القرآنية الصيفية غرة محرم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بشرى سارة للطلاب…"الشؤون الإسلامية" تعلن عن إقامة الدورة القرآنية الصيفية غرة محرم - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 25 يونيو 2024 01:54 صباحاً

قامت وزارة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بالمملكة بالإعلان عن إقامة الدورة القرآنية الصيفية الكبرى مع غرة شهر محرم القادم بعدة مسارات في المسجد الحرام.

كما أكدت الوزارة بأن الدورة تشمل عدة مسارات علمية وفكرية ومسار تحفيظ وتعليم القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، والهدف من المسابقة هو استغلال الإجازة الصيفية للطلاب والطالبات وتلقي علوم ينتفعون بها خلال إجازتهم وتطوير الجانب الفكري والديني لديهم.


"الجوازات" تكشف حقيقة إعفاء المرافقين من الرسوم…وتحدد الفئات المعفاةفي ظل ارتفاع درجات الحرارة…نصائح هامة من "المرور" لتجنب انفجار الإطارات

وحثت الوزارة جميع أولياء الأمور على تشجيع أولادهم من الاشتراك في الدورة التي ستقام في المسجد الحرام بداية الشهر القادم واستغلال فترة الإجازة في حفظ وتعلم القرآن الكريم والسنة النبوية وتلقي دروس علمية ودينية على أيدي مشايخ وعلماء كبار.

وفي نهاية الدورة سيتم تقديم هدايا وجوائز للطلاب المتفوقين والغرض من ذلك هو تشجيعهم وتحفيزهم على الالتزام بالحضور ومراجعة الدروس بإتقان.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا