أهم الأخبار

الطلب الاستهلاكي يشهد ضعف ملحوظ! إليك آخر سعر للنفط الخام خلال تعاملات الاثنين المبكرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الطلب الاستهلاكي يشهد ضعف ملحوظ! إليك آخر سعر للنفط الخام خلال تعاملات الاثنين المبكرة - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:54 صباحاً

شهدت العقود الآجلة للنفط الخام تراجع جديد في السوق العالمي خلال مستهل التعاملات المبكرة اليوم الاثنين السابع عشر من يونيو الجاري وذلك بهبوط الإقبال على الطلب الاستهلاكي من الدول المختلفة بجانب ارتفاع إنتاج الخام في الصين خلال الشهر الجاري.

فبحلول الساعة 03:30 بتوقيت جرينتش العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت تسليم أغسطس تراجع جديد بقيمة 29 سنتًا أي ما يعادل 0.4% لتستقر عند سعر 82.33 دولارًا للبرميل خلال هذه اللحظة.
بعد سلوكه المشين وتدخين الشيشة... نجم الرائد السعودي يعتذر للجماهير ويتحدث عن الفيديو المشمن الإثنين حتى السبت | تعرف على مواعيد الزيارة الافتراضية للتأمينات السعودية في العيد

في حين انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم يوليو بقيمة 29 سنتًا لتستقر عند سعر 78.16 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 03:30 بتوقيت جرينتش.

وقد أوضح محللو النفط العالمي والبيانات في وقت مبكر من التعاملات أن إنتاج الصين من النفط الخام المحلي قد ارتفع في شهر مايو بنسبة 0.6٪ على أساس سنوي ليصل إلى 18.15 مليون طن، وذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء يوم الاثنين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا