أهم الأخبار

أوسمين يرد بهذا الرد على الأهلي السعودي بعد تحديد سعر بيعه من نابولي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أوسمين يرد بهذا الرد على الأهلي السعودي بعد تحديد سعر بيعه من نابولي - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 10:54 مساءً

  مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك استعداداً للموسم المقبل من دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية، وهذا نادي الأهلي السعودي يسعى سعيا جادا في التعاقد مع أوسمين، ولكن أوسمين يرد بهذا الرد على الأهلي السعودي بعد تحديد سعر بيعه من نابولي.

  كما أن فريق نابولي اتخذ قرارًا نهائيًا ببيع مهاجم الفريق النيجيري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ والاستفادة من المقابل المادي الكبير للاعب، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة « Il Mattino» الإيطالية.
عاجل…"شرطة الجوف" القبض على مواطن يرتكب فعل محظور| إليك التفاصيلفي أولى "أيام التشريق"…لقطات تهز القلوب من صحن الطواف لمواصلة المناسك

  وأضافت الصحيفة بأن مسؤولي نابولي لن يقبلوا برحيل النيجيري أوسمين لأي نادي، سوى بالشرط الجزائي للاعب، البالغ 120 مليون يورو.

  ومن الجدير بالذكر أن أوسمين يرغب في إكمال مشوار احترافه داخل القارة الأوروبية، وتحديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لكن لم تصل اللاعب أي عروض من أندية البريميرليج، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

 ولكن الأهلي مستعد لتقديم عرض للاعب براتب سنوي قيمته 60 مليون يورو، وهو ما يعني 3 أضعاف راتبه الحالي مع الفريق الإيطالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا