أهم الأخبار

بالعاصمة الرياض وبفوز مستحق...منتخب "الأردن" ينتزع الصدارة من السعودية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بالعاصمة الرياض وبفوز مستحق...منتخب "الأردن" ينتزع الصدارة من السعودية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 06:43 صباحاً

استطاع منتخب الأردن انتزاع الصدارة من نظيره الأخضر السعودي واعتلاء صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه الكبير في مباراة الأمس التي جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض بنتيجة 2-1.

وجاء هذا اللقاء ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة في الدور الثاني من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 والذي سيقام بالمملكة العربية السعودية.
تحذير شديد اللهجة من بيطري من الذبح العشوائي.. مخاطر صحية وبيئية تهدد الكل!!أفضل طريقة لخروج الهواء البارد من مكيف الهواء.. تقني يوضح ويكشف سر تقليل استهلاك الكهرباء

وعلى الرغم من البداية القوية للمنتخب السعودي والضغط الكبير على منافسه والذي نتج عنه تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من اللقاء بكعب قدم المدافع علي لاجامي والذي سجل واحدًا من أجمل أهداف التصفيات.

وبعد الهدف نشط المنتخب الأردني كثيرًا واستطاع من العودة إلى اللقاء وتعديل النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب علي علوان، وقبل انتهاء الشوط الأول وفي الوقت بدل من الضائع نجح منتخب النشامى من تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بقدم نور الروابدة فاجأت الحارس.

وعلى الرغم من المحاولات القوية للأخضر للعودة إلى اللقاء مرة أخرى ولكنها انتهت بالفشل بفضل براعة حارس الأردن وبسالة دفاعه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا