أهم الأخبار

عاجل..."المرور" تتيح خدمة الاستفادة من الخرائط التفاعلية لتسهيل حركة الحجاج - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل..."المرور" تتيح خدمة الاستفادة من الخرائط التفاعلية لتسهيل حركة الحجاج - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 17 يونيو 2024 05:49 صباحاً

قامت الإدارة العامة للمرور بالإعلان عن إتاحة خدمة الخرائط التفاعلية لتسهيل حركة ضيوف الرحمن وتنقلهم بين المشاعر المقدسة، وتعد هذه الخطوة ضمن الجهود المبذولة المتواصلة للإدارة لتوفير أعلى سبل الراحة لضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء المناسك.

وكشفت الإدارة عن التفاصيل عبر إنفوجرافيك لها قامت بنشره عبر الحساب الشخصي لها على موقع إكس موضحةً أنها قامت بإعداد خطة مرورية متكاملة من أجل إتمام موسم الحج بكل سهولة وراحة، والخطة تشمل خطوط السير في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة واتجاهات الحركة المرورية.
أفضل طريقة لخروج الهواء البارد من مكيف الهواء.. تقني يوضح ويكشف سر تقليل استهلاك الكهرباءاستعدادًا لعودة الحجاج إلى البيت الحرام…جهود مكثفة من "بلدية العتيبية" لتأهيل الطرق

ولتسهيل حركة التنقل تم طرح 6 خرائط تفاعلية بغرض التعرف على الاتجاهات والطرق، والخرائط تشمل منى، عرفات، مزدلفة، مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، المسجد الحرام، المنطقة المحيطة بالمسجد الحرام.

ويمكن لجميع الحجاج الاستفادة من الخدمة التي يتيحها المرور من خلال الدخول على الرابط الرسمي التالي: اضغط هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا