أهم الأخبار

خلال وقت قياسي…"الحج والعمرة" يعلن اكتمال خطط تصعيد الحجاج من منى إلى عرفات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خلال وقت قياسي…"الحج والعمرة" يعلن اكتمال خطط تصعيد الحجاج من منى إلى عرفات - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 16 يونيو 2024 12:43 صباحاً

في بيان رسمي له أعلن الدكتور توفيق الربيعة وزير الحج والعمرة عن اكتمال خطط تصعيد ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مشعر منى إلى عرفات خلال وقت قياسي، وذلك باستخدام ما يزيد عن 20000 حافلة وبمشاركة 100 ألف من الفرق الميدانية بمنظومة التفويج، بالإضافة إلى السائقين والمرشدين الميدانيين.

وأشار الربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده صباح اليوم للحديث عن يوم عرفة ووقوف ضيوف الرحمن به، أكد الربيعة على أن المملكة شهدت هذا العام توافد 1.833.164 حاج وحاجة من مختلف أنحاء العالم أتوا من بقاع الأرض قاصدين بيت الله الحرام.
لرصد المخالفات والتجاوزات"البيئة" تكثيف الجهود الأمنية على المسالخ بالعاصمة المقدسة تطور مفاجئ صفقة عالمية بالصيفية طرد جاياردو يمنحها للاتحاد فماذا حدث؟!

وأشار الربيعة بأنه قد تم توزيع حوالي 2 مليون نسخة من بطاقة نسك على الحجاج، وكشف عن الأهمية الكبيرة لهذه البطاقات ودورها في أداء مناسك الحج هذا العام، ومن أبرز مزاياها أنها تميز الحجاج النظاميين عن غيرهم وتحدد البيانات مع سهولة التحقق من صحتها باستمرار وبخطوات بسيطة. 

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا