الارشيف / أهم الأخبار

لتعزيز روح الضيافة..."أمانة العاصمة المقدسة" تستقبل ضيوف الرحمن بالهدايا والورود - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لتعزيز روح الضيافة..."أمانة العاصمة المقدسة" تستقبل ضيوف الرحمن بالهدايا والورود - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 13 يونيو 2024 11:49 مساءً

ضمن الجهود المتواصلة للحكومة، قامت أمانة العاصمة المقدسة باستقبال ضيوف خادم الحرمين الشريفين القاصدين لبيت الله الحرام هذا العام بالورود والهدايا، وذلك من أجل تعزيز روح الضيافة والتكافل بين المملكة والزوار من مختلف بقاع الأرض.

وضمن حملة أطهر البقاع قامت الأمانة بإطلاق مبادرة "حياكم في مكة" حيث قام منسوبي الأمانة باستقبال ضيوف الرحمن في محطة قطار الحرمين بالعاصمة المقدسة بقلوب مليئة بالمودة والحب، وهذا الاستقبال تعبيرًا منهم عن الالتزام بتوفير الدعم وأفضل الخدمات لهم.
ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم في المملكة السعوديةعاجل! الجوازات السعودية تعلن مواعيد الدوام في أيام عيد الأضحى المبارك 1445

كما أكدت الأمانة على ضمان الراحة والسلامة لزوار المسجد الحرام خلال أداء المناسك، وأشارت إلى إيمانها بالعمل التطوعي ودوره الكبير في تلبية احتياجات الزوار، موضحةً أن هذا العمل ليس مجرد نشاط بل هو جزء أساسي من الجهود المبذولة لتحسين تجربة ضيوف الرحمن وإعانتهم على أداء فريضة الحج.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا