الارشيف / أهم الأخبار

رغم العداوة.. بادرة الاتفاق الأول!! النصر والهلال في جبهة واحدة أمام اتحاد الكرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رغم العداوة.. بادرة الاتفاق الأول!! النصر والهلال في جبهة واحدة أمام اتحاد الكرة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 12 يونيو 2024 11:57 مساءً

انتهى هذا الموسم الكروي الذي كان مليئًا بباقة من الأحداث المشتعلة نيرانها سواءً على أراضي الملعب في جميع البطولات وحتى خارجه، موسم شهد مجموعة من المناوشات، الصراعات والعقوبات.. إلخ، هذا بالإضافة إلى ظهور أعداء أو غرماء بمعنى أدق نالوا شهرة واسعة على الساحة ومن أبرزهما النصر والهلال داخل دوري روشن السعودي.

إلا أنه على الرغم من الصراعات الحية على مرأى ومسمع الجميع بخلاف تلك التي شهدتها الكواليس بين الزعيم والعالمي لكن على ما يبدو أنهما للمرة الأولى من بعد طول انتظار سيجتمعان على أمرٍ ما وذلك أمام الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ورطة في السعودية للمتزوجين اكثر من زوجة بعد اعلان من الأحول المدنيةحرمان من دخول المملكة!! وزارة الداخلية تعلن عقوبات الحج بدون تصريح

إذ تبين أن كلًا من الهلال والنصر يرغبون في تأجيل القرار المرتقب تنفيذه بدايةً من الموسم الجديد فيما يخص خفض عدد اللاعبين في قائمة كل فريق ليكون 25 بدلًا من 30 لاعبًا؛ هذا الاقتراح الذي طرحه بيليتش المدير الفني للكرة في نادي الفتح والذي يهدف من ورائه إلى دعم اللاعب السعودي الذي يجلس على دكة البدلاء لصالح الأجنبي.

إلا أن النصر والهلال يرغبان في تأجيل التنفيذ لمدة موسم واحد بسبب ارتباطهم بعقود مع لاعبين عالميين؛ خاصةً المرتقب مشاركتهم في كأس العالم للأندية 2025، وحسب الأنباء فإن الزعيم قد تقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة دون الكشف عن موقف العالمي إلى الآن.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا