الارشيف / أهم الأخبار

بعد تصريحه برغبته في نقل عقلية الفوز لزملائه!! النوفل يصعق محترف الشباب بهذا الرد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد تصريحه برغبته في نقل عقلية الفوز لزملائه!! النوفل يصعق محترف الشباب بهذا الرد - موقع الخليج الان المنشور في السبت 25 مايو 2024 11:57 مساءً

قام الكرواتي إيفان راكيتيتش المحترف العالمي في صفوف نادي الشباب السعودي بالإدلاء بتصريحٍ رسمي أفاد من خلاله أنه يرغب في نقل عقلية الفوز إلى زملائه في الفريق، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يأتيه الرد الصادم على الفور.

إذ قام الإعلامي طارق النوفل بكتابة الرد الناري على تصريح راكيتيتش على منصة إكس الذي جاء ساخرًا بمعنى الكلمة؛ حيث كتب "أريد أن تلعب مثل زملائك اللاعبين".


هل يمكن تجديد استمارة السيارة بدون الفحص الدوري؟! المرور السعودي يوضحالشروط المطلوبة في نظام التقاعد العسكري الجديد 1445 في السعودية «برابط مباشر» دفع رسوم إيقاف الخدمات - وزارة العدلعبر منصة بلدي.. أمانة تبوك تطلق خدمة تصريح اللوحات الإعلانية المؤقتة بالشروط التالية..

جدير بالذكر أن قلعة الليوث وقعت في فخ الراقي في المباراة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي؛ حيث تلقى الشباب ثنائية وسجّل في شباك الأهلي هدف وحيد، والآن هو بعد 5 أيام فقط من لقاء التعاون في نفس البطولة.

​​​​​​​

  • رونالدو يضع النصر على أعتاب دوري أبطال أوروربا!! مفاجأة نارية يفجرها رومانو
  • وزارة الحج والعمرة تعلن متى تفتح العمرة بعد الحج وكم مدة صلاحية التأشيرة
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements