الارشيف / أهم الأخبار

عاجل!! وزارة الحج تعلن عن قرارين رسميين بخصوص تأشيرات العمرة والزيارة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عاجل!! وزارة الحج تعلن عن قرارين رسميين بخصوص تأشيرات العمرة والزيارة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 03:47 مساءً

كشفت وزارة الحج والعمرة عن اثنين من الإجراءات العاجلة التي تم الإقرار عليها في صدد الاستعداد الذي يجرى على قدمٍ وساق لموسم الحج 2023/ 2024.

هذا وقد تم الإعلان عن إيقاف جميع العمليات الخاصة بإصدار تصاريح العمرة من تطبيق نسك؛ أي أنه لم يتمكن أي فرد راغب في أداء العمرة من الحصول على التصريح في الوقت الحالي، أما القرار الثاني فهو أن حامل تأشيرات الزيارة سواءً الشخصية، العائلية وغيرها لن يُسمح له بالوجود في مكة المكرمة أو البقاء فيها.


نجم بحريني على أعتاب السعودية... فريق في يلو يستهدف نجم المحرقبعد رفض إدارة الشباب.. قرار فاصل من رابطة الدوري بخصوص تتويج الهلال بلقب "روشن"إدارة الاتحاد تتحرك هذا التحرك المفاجئ وتتخذ هذا القرار قبل انطلاق الموسم الجديد فماذا حدثالهلال السعودي يقدم هذا العرض الضخم لضم جوهرة البرتغال

جدير بالذكر أن هذين القراران تم تفعيلهما بدءًا من اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024/ 15 ذي القعدة 1445 هـ، على أن يستمر تطبيقهما حتى يوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024/ 15 ذي الحجة 1445 هـ.

  • حتى مشاكله فريدة!! الزلال يوجع سلسلة "معايرة" لأندية روشن ويرد اعتبار الهلال
  • النصر السعودي يضع نجم مانشستر سيتي على راداره في الميركاتو الصيفي
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements