الارشيف / أهم الأخبار

الهلال السعودي يقدم هذا العرض الضخم لضم جوهرة البرتغال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الهلال السعودي يقدم هذا العرض الضخم لضم جوهرة البرتغال - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 23 مايو 2024 03:47 مساءً

 مازالت الأندية السعودية تسعى سعيا جادا في تعزيز وتدعيم صفوف فرقها بمحترفين مميزين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ومن هؤلاء النجوم المحترفين المميزين جوهرة البرتغال رافائيل لي، والذي يرغب الهلال السعودي في ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 كما أن الهلال يرغب في ضم اللاعب، وذلك لتعزيز صفوفه بقوة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، وذلك وفقا لصحيفة “أو جوجو” البرتغالية.   وأضافت الصحيفة أن أنطونيو لياو والد رافائيل سيذهب إلى السعودية في نهاية الأسبوع الجاري، من أجل بدء التفاوض حول صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف الهلال.


نجم بحريني على أعتاب السعودية... فريق في يلو يستهدف نجم المحرقبعد رفض إدارة الشباب.. قرار فاصل من رابطة الدوري بخصوص تتويج الهلال بلقب "روشن"إدارة الاتحاد تتحرك هذا التحرك المفاجئ وتتخذ هذا القرار قبل انطلاق الموسم الجديد فماذا حدثحتى مشاكله فريدة!! الزلال يوجع سلسلة "معايرة" لأندية روشن ويرد اعتبار الهلال

 ومن الجدير بالذكر أن أن عقد لياو مع ميلان في يونيو 2018 ولديه قيمة كسر عقد قيمته 175 مليون يورو، وخيسوس قد أعطى موافقته على صفقة رافائيل لياو كجزء من خطة تدعيم صفوف الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية.

  • عاجل!! وزارة الحج تعلن عن قرارين رسميين بخصوص تأشيرات العمرة والزيارة
  • النصر السعودي يضع نجم مانشستر سيتي على راداره في الميركاتو الصيفي
الخليج الان تابع جديد الخليج الان عبر
Advertisements
Advertisements